ريـاضـيـة

المصري تريزيغيه: أسعى لتقديم الأفضل مع طرابزون سبور

 

أكد النجم المصري لكرة القدم محمود حسن الملقب بـ”تريزيغيه”، أنه يبذل قصارى جهده لتقديم الأفضل مع نادي طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه.

جاء ذلك في تصريح أدلى به تريزيغيه لمراسل الأناضول، خلال تواجده مع فريقه في المعسكر التدريبي بسلوفينيا، استعدادا للموسم الكروي الجديد المقرر انطلاقه منتصف أغسطس/ آب القادم.

تريزيغيه الذي يلعب في مركز خط الوسط، أشار إلى أن الموسم الكروي الماضي كان جيدا له، وأوضح أن فريقه مهتم حاليا بتحسين أدائه والاستعداد للموسم القادم بأفضل شكل، مبديا احترامه لجميع الفرق المشاركة في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وقال: “سعيد في المعسكر التدريبي الحالي، كما أنني سعيد في اللعب مع طرابزون سبور، آمل أن يكون الموسم الكروي القادم أفضل لنا من حيث النتائج لأننا عملنا بجد خلال المعسكر التدريبي”.

وتابع نجم أستون فيلا السابق: “خلال الأسابيع القليلة الماضية، بذل كل اللاعبين مجهودا كبيرا، ونأمل أن نقطف ثمار جهودنا خلال الموسم الجديد ونظفر بلقب الدوري التركي الممتاز”.

ولفت النجم المصري إلى أن جميع أعضاء الفريق يسعون حاليا لجعل طرابزون سبور في المكان الذي يليق به، وهو النادي الذي نجح بالموسم قبل الماضي في التتويج بدرع الدوري للمرة السابعة في تاريخه والأولى بعد غياب 38 عاما.

وبهذا الخصوص استطرد تريزيغيه: “أحاول تقديم الأفضل لطرابزون سبور في كل مباراة، أستطيع أن أقول على وجه اليقين إنني أحاول تقديم مئة بالمئة وأبذل قصارى جهدي، لأنني ألعب مع فريق رائع”.

وأضاف: “هناك العديد من لاعبي كرة القدم الذين يحلمون بالوجود هنا واللعب في شينول غونيش (ملعب طرابزون سبور)، نعمل بجد ونتدرب جيدا، وفريقنا الفني يعمل بجد أيضا”.

وفيما يتعلق بموسم الانتقالات الحالي، قال تريزيغيه: “كل فريق يحاول جلب لاعبين جدد يمكن أن يكونوا مفيدين لفريقهم، أنا أهتم بطرابزون سبور وليس بالفرق الأخرى”.

وتابع: “أؤمن بأن أكبر منافس لي هو نفسي، أحاول دائما أن أكون اليوم أفضل من الأمس، نحن بحاجة إلى التركيز على أنفسنا وليس على الآخرين”.

وتطرق تريزيغيه خلال حديثه إلى الإصابة القاسية التي أصابت زميله الجديد في الفريق، الكرواتي ميسلاف أورسيتش، مبينا أنه لاعب موهوب وتواجده يؤثر إيجابا، معبرا عن حزنه الشديد لفقد خدماته في بداية الموسم.

كما تحدث عن التطورات الحاصلة في كرة القدم العالمية، وأكد أن السعودية والولايات المتحدة قامتا باستثمارات كبيرة، الأمر الذي وفر بيئة تنافسية قوية على مستوى الدوريات المحلية في هذين البلدين.

وفي يوليو/ تموز 2022، أعلن طرابزون سبور ضم تريزيغيه قادما من أستون فيلا الإنجليزي، بعقد لـ 4 مواسم.

وسبق أن لعب تريزيغيه في الدوري التركي مع قاسم باشا بين موسمي 2017 و2019 وخاض معه 65 مباراة في الدوري، مسجلا 22 هدفا و25 بالمجمل في 71 مباراة ضمن جميع المسابقات.

وانتقل تريزيغيه إلى أستون فيلا صيف 2019، قبل أن تتم إعارته منتصف 2021-2022 لنادي باشاك شهير حيث سجل 6 أهداف في 10 مباريات.




زر الذهاب إلى الأعلى