أخــبـار مـحـلـيـةمشاهير

النجمة الهوليودية نيكول كيدمان تشارك في افتتاح فندق ببودروم التركية

شاركت النجمة الهوليودية الأسترالية نيكول كيدمان في افتتاح فندق بمنطقة بودروم السياحية التابعة لولاية موغلا جنوب غرب تركيا.

وذكرت صحيفة حرييت أن شركة بارامونت بيكشرز الأمريكية الشهيرة لإنتاج وتوزيع الأفلام، افتتحت الفندق بعدما غيرت اسمه ليصبح “ذا بودروم باي بارامونت” وأنها ستقوم بتشغيله وفقا للطراز الهوليودي.

وسابقا كانت مجموعة الجميرة الإماراتية التي يملكها نائب الرئيس الإماراتي ورئيس الوزراء وحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، قد وقعت اتفاقا قبل عامين مع إدارة فندق “غولدن سافوي” تقضي بتبنّي شركة جُميرة أعمال تشغيل الفندق، حيث حمل خلال العامين السابقين اسم “جميرة بودروم بالاس”.

وكان في استقبال كيدمان لدى وصولها الفندق، كل من رئيس مجلس إدارة “بارامونت هوتيلس” غسان عريضي، والمدير العام للفندق “أليساندرو ريداللي”، وسط إجراءات أمنية مشددة.

كما شارك في افتتاح الفندق 400 شخصية مهمة من كافة أنحاء العالم، أبرزهم أمراء من السعودية والإمارات العربية المتحدة، فضلا عن عدد من أهم المنتجين والفنانين وعارضات الأزياء من الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وألمانيا وبريطانيا.

وفيما يخص مزايا فندق بارامونت بودروم، يبعد عن مركز المدينة 10 دقائق، وعن مطار ميلاس بودروم الدولي 20 دقيقة، وتبلغ مساحته 110 آلاف متر مربع، ويتضمن 80 غرفة ديلوكس وسويت، و54 فيلا، فضلا عن عدة مسابح بمواصفات متنوعة، ومطاعم ومخازن ومراكز رياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى