مـنـوعــات

الوليد بن طلال يصل أنطاليا بواسطة يخته السياحي الفاخر وسط اهتمام إعلامي تركي

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لوصول رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال، إلى منطقة كيمير السياحية التابعة لمدينة أنطاليا التركية بواسطة يخته السياحي الفاخر وسط اهتمام وتركيز إعلامي تركي على الزيارة التي ينفق فيها الأمير الوليد مبالغ طائلة في فنادق ومطاعم وأسواق المدينة التي يحل بها.




ونشرت صحف ومواقع إخبارية تركية، العديد من الصور ليخت الأمير الذي تعتليه مروحية، وهو يرسو في ميناء المدينة السياحية الجميلة التي سيقضي فيها إجازة غير محددة المدة، فيما يذكر أن بن طلال يأتي في المرتبة الـ 34 في قائمة أغنى أغنياء العالم.

و قدم الامير الذي ينتمي للعائلة الملكية السعودية والبالغ من العمر 57 عاما الى سواحل منطقة كيمير السياحية بيخته السوبر فاخر الذي يبلغ طوله 85.6 مترا ويحمل اسم ” Kingdom 5 KR “،  والقى اليخت مرساته في المياه المقابلة لفندق Maxx Royal Kemer Resort Otel ، وحسب الانباء الواردة من هناك فان الامير السعودي يقيم حاليا في الفندق الفخم المذكور برفقة ضيوفه و يلاحظ اتخاد تدابير امنية واسعة في جميع انحاء الفندق.

وعادة ما تقابل زيارات الأمير الوليد إلى تركيا باهتمام كبير من قبل سكان المدينة التي يحل فيها، إضافة لتجمع عدد من الصحفيين والمصورين في المناطق التي يزورها مع تركيزهم على المبالغ التي ينفقها في كل جولة.

زر الذهاب إلى الأعلى