أخــبـار مـحـلـيـة

“انتهى عرض المطبخ”.. كليتشدار أوغلو وعطلته الفاخرة بـ 316 ألف ليرة في الليلة!

كشفت تسريبات وسائل إعلام تركية موالية للحكومة عما وصفته بالتناقض في صورة الحياة المتواضعة التي حاول زعيم حزب المعارضة كمال كليتشدار أوغلو تصويرها عن نفسه أثناء فترة ترشحه للانتخابات الرئاسية التي أسفرت عن فوز الرئيس رجب طيب أردوغان.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “الصباح”، قضى زعيم حزب الشعب الجمهوري عطلة عيد الأضحى في فيلا فاخرة في منطقة بيليك في أنطاليا الساحلية بتكلفة باهظة تصل إلى 316 ألف ليرة تركية في الليلة.

وتشير التسريبات إلى أن المنشورات ومقاطع الفيديو التي صدرت من كليتشدار أوغلو، حيث يُظهر نفسه في مطبخ منزله، بهدف تقديم صورة “رجل الشعب”، كانت مدبرة. وعلى الرغم من محاولته تصوير حياة متواضعة، إلا أنه قضى خمسة أيام في فيلا فاخرة تتميز بمساحة 1500 متر مربع وتقدم خدمات فاخرة للشخصيات الهامة.

وبحسب التقرير، وصل كليتشدار أوغلو إلى الفندق في تاشليبورون مع زوجته وابنته وأحفاده في 24 يونيو، وبدأوا عطلتهم في فيلا تُعتبر الأكثر فخامة في الفندق. ويشير التقرير إلى أن سعر الليلة في فيلا ليو يتراوح بين 100 و 200 ألف ليرة تركية، وذلك بالإضافة إلى التكاليف الإضافية للحجوزات المبكرة.

وبالنسبة لإقامة شخصين في هذه الفيلا لمدة أسبوع، تصل التكلفة إلى 2 مليون و 216 ألف ليرة تركية. وتبلغ تكلفة الإقامة اليومية في الفيلا 316 ألف ليرة تركية.

وجاء في التقرير أن هذه التفاصيل المسربة تثير تساؤلات حول صدقية الصورة التي حاول كليتشدار أوغلو تقديمها للجمهور خلال فترة الانتخابات، وتكشف عن تناقض واضح بين الحياة التي يدعي أنه يعيشها وأسلوب حياته الفاخر الحقيقي.

اقتصاد تركيا

زر الذهاب إلى الأعلى