ريـاضـيـة

بالفيديو جماهير ستاد القاهرة تهتف لـ”أبو تريكة” في افتتاح أمم إفريقيا

حرصت حشود من الجماهير في استاد القاهرة الدولي على الهتاف للاعب المصري السابق محمد أبو تريكة خلال لقاء افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرةالقدم بين منتخبي الفراعنة وزيمبابوي.

وقامت الجماهير بالهتاف لـ”أبوتريكة” في الدقيقة22 من زمن اللقاء، في إشارة إلى الرقم الذي كان يرتديه النجم المصري السابقعندما كان يلعب في صفوف النادي الأهلي المصري ومنتخب بلاده.

وكان هاشتاغ انتشر عبر “تويتر” تحت عنوان #اهتف_لتريكة في الدقيقة 22، كنوع من المؤازرة والدعم النفسي بعدماشنت وسائل إعلام مصرية هجومًا عليه منذ أيام بعد تغريدته التي قدم فيها التعازيللرئيس المصري الراحل محمد مرسي الذي وافته المنية الإثنين الماضي .

ويقيم النجم المصريأبو تريكة في قطر حاليًا ويعمل محللًا لإحدى القنوات الرياضية هناك حيث لا يمكنه العودةإلى بلاده في ظل الملاحقات القضائية بعد اتهامه بالانتماء لتنظيم إرهابي وتمويله، ماأدى إلى الحجز على أمواله.

وتوّج أبوتريكة مع المنتخب المصري ببطولتي كأس الأمم الإفريقية في عامي2006 و2008.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالتوفيق لجميع المنتخبات العربية و الإسلامية المُشاركة في نهائيات بطولة أُمم أفريقيا لكرة القدم للرجال مصر 2019م و هي منتخبات مصر و تونس و الجزائر و المغرب و موريتانيا و نيجيريا و السنغال و مالي و غينيا و كينيا و تنزانيا و غينيا بيساو و إن شاء الله أحد المنتخبات تتوج باللقب ( المستحيل ليس عربياً إسلامياً ) و شكراً لسعة صدركم و شكراً

زر الذهاب إلى الأعلى