مـنـوعــاتمشاهير

باللباس والموسيقى المغربية التقليدية.. مراد يلدريم يعقد قرانه على إيمان الباني

بـ”الجابادور” وباقي الأزياء التقليدية المغربية، وعلى أكتاف رجال حضروا خصيصاً من المغرب، قرر النجم التركي مراد يلدريم أن يجعل من حفل زفافه على ملكة جمال المغرب إيمان الباني مادة دسمة تتسابق وسائل الإعلام في تركيا والوطن العربي على نقل تفاصيلها.

وفي قاعة أحد الفنادق بمدينة إسطنبول وبحضور عدد كبير من الفنانين، أعلن قدير توباش رئيس بلدية إسطنبول الأحد 25 ديسمبر/كانون الأول 2016 النجم التركي يلدريم وملكة جمال المغرب زوجيْن وفق القانون التركي.

https://www.instagram.com/p/BOe4KGFD2qQ/?taken-by=fatty.tetuania

ومع انتهاء الإجراءات البروتوكولية، بدأت احتفالات عائلة العروسين على الطريقة المغربية، حيث أظهرت اللقطات والصور التي وثقها عدد من الحضور، النجم التركي وهو يراقص فرقة مغربية تواجدت في المكان.

https://www.instagram.com/p/BOdRDttjlaa/?taken-by=fatty.tetuania

ولبى العديد من نجوم الفن في تركيا والعالم العربي الدعوة التي وجهها العروسان لهم لحضور حفل زفافهم، حيث تقدم الحضور النجمة التركية–الألمانية مريام أوزارلي بطلة مسلسل “حريم السلطان”، والفنانة إسراء إيرجول، ولاعب نادي برشلونة الإسباني أردا توران.

https://www.instagram.com/p/BOdOFrdj305/?taken-by=fatty.tetuania

كما تواجدت في الحفل أيضاً الفنانة بسمة لوسيل زوجة المغني المصري تامر حسني الذي منعته السلطات المصرية من السفر لتركيا؛ لعدم حيازته تصريح الخروج الذي تفرضه السلطات على المغادرين إلى تركيا.

https://www.instagram.com/p/BOc84gIjmbM/?taken-by=fatty.tetuania

زر الذهاب إلى الأعلى