مـنـوعــات

بريطاني يُركِّب خزانة داخل ثلاجة ليمنع خطيبته من تناول الشيكولاتة الخاصة به

حظيت شابة بريطانية تُدعى ستايسي لوي مؤخراً بمفاجأة غير سارة حين فتحت ثلاجتها، إذ اكتشفت أنَّ خطيبها ديف ويليامز توصل إلى طريقة لحماية مخزونه الثمين من الشيكولاتة منها؛ وذلك عن طريق تركيب خزانة وفقاً لما نشرته قناة CNews الفرنسية.

وليزيد من حسرتها، اختار الشاب خزانة شفافة؛ مما يسمح لها برؤية عبوات الحلوى اللذيذة بالداخل محمية بشفرة من عدة أرقام.

وعلى الفور، استشاطت ستايسي غضباً من تركيب هذه الخزانة. ونشرت رسالة مشحونة على موقع فيسبوك تقول فيها: «ارتبطنا ببعضنا، وابتعنا منزلاً معاً، وأنجبنا طفلاً، وأعلنّا خطوبتنا، ونخطط لزفافنا، ثم يحدث هذا! هذا يحدث حقاً! ابتاع ديف خزانة ثلاجة لعينة، لأنَّه حقير ويرفض مشاركتي الشيوكولاتة الخاصة به! هذا بالتأكيد سبب يدفع للانفصال؟!».

ومع أننا لا نعرف بالتحديد ما إذا كانت المشكلة تكمن في شراهة الشابة أم في أنانية الرجل (أم في وضع الشيكولاتة في الثلاجة)، أشعل المنشور على الفور موجة من ردود الأفعال على الشبكات الاجتماعية، التي انقسمت لفريقين، أحدهما يؤيد ستايسي، والآخر ديف.

فمثلاً، دافع أحدهم عن ستايسي قائلاً إنه لو كان عثر عليها في بيته «لكان أحرق المنزل». وفي المقابل، أيَّد آخرون «المبادرة البارعة» التي قام بها ديف، ويسعون للحصول على الخزانة نفسها.

من جانبها، انخرطت الشركة التي تنتج هذه الخزانة في هذا الجدل، مدركة أنها وقعت في خضم «انزعاج» ستايسي.

لذا في محاولة منها لاستغلال هذه الضجة، بدأت الشركة تروج لهذه الخزانة لتأمين الحلوى، بعد أن طرحتها سابقاً لحفظ المخدرات أو المنتجات الخطيرة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى