أخــبـار مـحـلـيـة

بعد الزلزال ، قضى الأهالي الليل في الخيام (صور)

بعد الزلزال ، قضى أهالي قوزان الليل في الخيام.

 

بعد الزلزال الذي حدث في كوزان بولاية أضنة ، لا يمكن للمواطنين الذين يعيشون في منطقة مينيتلي ، مركز الزلزال ، وأحياء كارابوجاك وأوركان وتشامديري وماهيلار دخول منازلهم بسبب الخوف من الزلازل. وذكر المواطنون الذين أمضوا الليل في خيام أرسلتها فرق الدرك وإدارة الكوارث والطوارئ ، أنهم ما زالوا في حالة ذعر بسبب توابع الزلزال ، وذكروا أنهم سيقضون الليل في الخيام.

وأشار رئيس الحي ، عزت إينجه ، إلى أنه تم نصب الخيام في المنطقة مع وصول الخيام والدعم الغذائي.

“قفز الزجاج مترين”

في إشارة إلى وقوع أضرار طفيفة في منزله ، قال حسن إنجه: “لقد نجونا من كارثة كبيرة. في صباح أمس ، ذهبت إلى الحديقة وعدت إلى المنزل مبكرًا ، وكنا نتناول وجبة الإفطار ، ثم ضربنا من القاع ، ثم بدأ يهتز بشدة ، قفز الزجاج مترين. على الفور قمت بإخلاء المنزل وأخذت أطفالي إلى الحديقة. الحمد لله ، لم يصب أحد بأذى. لدينا أضرار طفيفة في المنزل.ونحن الآن في الخيمة “.

بعد الزلزال ، يقضي سكان كوزان الليل في الخيام - 1

 

“منزلنا تضرر قليلاً ، لكننا خائفون”

قالت كيريم إينسيه إنهم سيقضون الليل في خيمة “خيامنا نصبت ، ونحن نجلس بجانبها ، وقد تضرر منزلنا قليلاً ، لكننا خائفون سيكون هناك توابع وننام في الخيمة. شكرا لدولتنا. وصلتنا المساعدتنا. وقال “لدينا كل شيء في مكانه”. مشيرة إلى أنها لم تستطع دخول المنزل بسبب الخوف من

الزلزال ، صرحت مسعود كوبات أنهم كانوا خائفين للغاية ، وقالت: “في الزلزال ، أصابت الممر يمينًا ويسارًا حتى وصلت إلى الباب من الغرفة في المنزل. لا نعرف كيف أخرجنا أنفسنا. بفضل دولتنا ، اعتنوا بنا ، وهرعوا للمساعدة . تستمر الهزات الارتدادية ، نحن خائفون. تم نصب خيامنا ، سنمضي الليل في الخيمة “.

المصدر: فريق تحرير تركيا الآن

زر الذهاب إلى الأعلى