حوادث و جرائم

بعد انتشار الفيديو السلطات التركية تتحرك ..إليك الغرامات التي تم فرضها (شاهد)

قالت وسائل إعلام تركية إن شرطة المرور القت القبض على سائق دراجة نارية وحجز دراجته عقب انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل يظهر قيام السائق بحركات بهلوانية داخل نفق بولاية اسطنبول.

وقع الحادث مؤخرًا في نفق أوسكودار تشامليكا. وقف سائق دراجة نارية عن طريق الدوس على مقعد دراجة نارية متحركة. السائق، الذي عرّض حركة المرور للخطر واستهتر بحياته، استمر هكذا لفترة طويلة وذراعيه مفتوحتين.

وقد سجل أصدقاؤه الحركات الخطيرة بكاميرا الهاتف المحمول. ومن خلال الصور المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، تمكنت الفرق التابعة لمديرية فرع التفتيش المروري التابعة لقسم شرطة إسطنبول، من التعرف على سائق المركبة الذي عقد العزم على تعريض حركة المرور للخطر من خلال أداء حركات بهلوانية على دراجة نارية أثناء القيادة، وألقى القبض عليه.

951 ليرة تركية غرامة للسائق والسبب ‘عدم قيادة الدراجة النارية بكلتا يديه’، 436 ليرة تركية عن ‘القيادة بطريقة تعرض حركة المرور للخطر وعدم احترام’، 436 ليرة تركية عن ‘لا يستخدم سائق الدراجة النارية وسيلة حماية خوذة”، “قاعدة أخرى تتعلق بالسلامة والنظام المروري كما هو موضح في اللائحة، تم فرض غرامة إدارية قدرها 436 ليرة تركية على المادة “عدم الامتثال للمحظورات والالتزامات” و 8 آلاف 190 ليرة تركية غرامة كما تم إلغاء رخصة القيادة.

بالإضافة إلى ذلك، تم منع دخول الدراجة النارية التي تم استخدمها .

المصدر: فريق تحرير تركيا الآن

زر الذهاب إلى الأعلى