حوادث و جرائم

بعد وفاة زوجها في سوريا تزوّجت من تاجر مخدرات في هاتاي للتعاون معه!

ألقت السلطات التركية في ساعات الصباح الأولى من اليوم القبض، على عصابة سوريّة مؤلفة من 5 أشخاص، بتهمة التجارة بالمخدرات، وذلك في أثناء محاولتهم نقل ما يقارب 45 كيلو من المخدرات من هاتاي إلى قونيا.

وبحسب ما نقلته صحيفة حرييت، فقد حصلت شعبة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية أمن قونيا على معلومات أفادت بعزم عصابة سورية على نقل كميات كبيرة من المخدرات من ولاية هاتاي جنوب البلاد، إلى قونيا.

إجراءات أمنية
وعقب البلاغ اتخذت السلطات التركية، التدابير الأمنية اللازمة، حيث تمّ فرز عدد من عناصر الأمن في مدخل الطريق الواصل بين أضنة وقونيا.

وفي ساعات الصباح الأولى، وتحديدا حوالي الساعة الـ 5 حاول عناصر الشرطة إيقاف سيارتين كان قد تمّ تحديد لوحتيهما الرقمية مسبقا من خلال المعلومات التي وردت إلى مديرية أمن قونيا.

وعلى الرغم من أمر الوقوف، إلا أنّ إحدى السيارتين حاولت الهروب، فيما تمكنت الشرطة من إيقاف الأخرى قبل محاولتها الهرب. وبعد ملاحقة استمرت لفترة قصيرة، تمكنت السلطات التركية من توقيف السيارة الثانية، وإلقاء القبض على من في داخلها.

وضبطت الشرطة داخل السيارتين 45 كيلو غراما من المخدرات، تمّت تخبئتها داخل الإطار البديل للسيارة، وفي أماكن سريّة أخرى.

وألقت الشرطة القبض على 5 أشخاص جميعهم يحملون الجنسية السورية، بينهم امرأة تُدعى “س، أ” 35 عاما، تبيّن أنها قدمت إلى تركيا بعد وفاة زوجها في الحرب بسوريا، حيث تزوّجت من “ف، ع” 38 عاما، العامل في تجارة المخدرات.

اورينت

زر الذهاب إلى الأعلى