حوادث و جرائم

تجرد من انسانيته.. ذئب بشري يختطف فتاة في بورصة التركية وهذا مافعله (صور)

تم القبض على حمزة هان (22 عامًا)، الذي اختطف صديقته”ن ج” (16 عامًا) في بورصة وقام بتعذيبه والاعتداء عليه جنسيًا لمدة شهرين ونصف.

وفقًا لتقرير وكالة ديمير التركية، وصفت “ن ج”، التي هددها هان بمسدس وشارك تلك اللحظات على وسائل التواصل الاجتماعي، الأيام المليئة بالكابوس وقالت: “لقد ضرب رأسي بمؤخرة البندقية، وأحرق يدي بالماء الساخن، و ضربني بالحديد”.

 

الفتاة ” ن ج”، التي كانت تعيش بمفردها في المنزل عندما ذهبت والدتها س.ج.(33 عامًا) إلى السجن في بورصة، تعرضت للضرب في مواعيد مختلفة على يد صديقها حمزة هان، الذي التقت به منذ عام ونصف واشترت المخدرات معه. يُزعم؛ وكان حمزة هان قد اختطف ن.ج. في 10 يونيو/حزيران، وأحضرها إلى منزل والده في منطقة عثمان غازي بولاية بورصة ، وقام بتعذيبها أولاً ثم استغلاله جنسياً. وقدمت “س.ج”، التي أُطلق سراحها من السجن في 20 أغسطس/آب وعلمت باحتجاز ابنتها لمدة شهرين ونصف، شكوى إلى الشرطة. وبعد الشكوى، تم إنقاذ “ن ج” من المنزل في 27 أغسطس/آب. وتم الكشف عن أن حمزة هان، الذي تم اعتقاله ، هدد أيضًا “ن ج” بمسدس وشارك هذه اللحظات على وسائل التواصل الاجتماعي.

“لقد ضربني بالخرطوم لمدة ساعة ونصف”

وقالت “ن ج” إنها عاشت أيامًا مليئة بالكوابيس لمدة شهرين ونصف، وقالت: “ذهبت والدتي إلى السجن، وأبقتني في المنزل في تواريخ مختلفة. وفي بعض الأيام هربت. وكانت يضربني في كل مرة. ووضعني في الحمام، وضربني”. بخرطوم لمدة ساعة ونصف. جسمي كله أحمر، لا أستطيع المشي. أتنقل على كرسي متحرك. أشتكي عليه، أريد أن يعاقب. لقد دمر أحلام طفولتي. كنت أذهب إلى المدرسة، “لقد قلب حياتي رأساً على عقب. لقد اعتدى علي جنسيا. وعندما لم أقبل، كان يضربني، كان عنيفاً. لقد جاء، وضرب عائلتي، وكسر ذراع والدتي. لم أستطع النوم بسبب الخوف. لقد ضرب رأسي بعقب البندقية، وأحرق يدي بالماء الساخن، وضربني بالحديد”.

وقال إن جي إنه التقط صور المشتبه به التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي في يوم اختطافه، “لقد أساء إلي بالقوة لأنني لم أرغب في ذلك. لقد هددني بمسدس وقال: ستفعل ذلك عن طريق قوة.’

“طفلي تعرض للعنف خلال شهرين”

وقال والدة الفتاة إن حمزة خان هاجمها في المنزل الذي ذهبت إليه لإنقاذ ابنتها:

لقد دمر حياة طفلتي. لقد أبلغنا عن اعتداء،و اعتداءات جنسية واجبار على شرب المخدرات.

وأشار محامي العائلة نالان بينر (55 عاماً)، إلى أن التعذيب شمل جرائم مختلفة، وقال: “تهديد واحتجاز واعتداء جنسي، وارتكب الجاني أعمال عنف بالمشرط أو الثقب أو أدوات القطع أو العصي.

المصدر: فريق تحرير تركيا الآن

زر الذهاب إلى الأعلى