أخــبـار مـحـلـيـة

تعليق الدراسة في اسطنبول بسبب تساقط الثلوج

في بيان أدلى به والي اسطنبول مكتب والي إسطنبول على يرلي كايا ،تعليق الدراسة حتى يوم الاثنين 14 مارس بسبب تساقط الثلوج المتوقع في اسطنبول.

 

“اعتبارًا من الخميس 10 مارس 2022 ، جميع مؤسسات التعليم الأساسي والثانوي العامة والخاصة ، ومراكز التعليم العام ، ومعاهد التدريس، ودورات التعليم الخاص ، ودورات قيادة السيارات ، ودورات القرآن ، ودورات متنوعة ، ومراكز التربية الخاصة وإعادة التأهيل ، والعامة المدارس تقرر تعليق أنشطة “التعليم وجهاً لوجه” في جميع المؤسسات التعليمية حتى يوم الاثنين الموافق 14 مارس 2022 ، بما في ذلك دورات الدعم والتدريب والدورات التعزيزية في المدارس الخاصة.

وفي وقت سابق أعطت الأرصاد الجوية إنذارًا برتقاليًا لإسطنبول ، وتم زيادة الإجراءات في المدينة.

 

وقال مكتب والي إسطنبول، في تغريدة على تويتر، إنه اعتبارًا من الخميس 10 مارس/2022 تقرر تعليق الدوام في جميع مؤسسات التعليم الأساسي والثانوي العامة والخاصة ومراكز التعليم العام ، ومعاهد النضج ، ودورات التعليم الخاص ، ودورات قيادة السيارات ، والدورات المختلفة ، ومراكز التعليم الخاص وإعادة التأهيل ، والدعم في المدارس الحكومية والدورات التدريبية والدورات التعزيزية في المدارس الخاصة ،كما أكد على تعليق الدوام في دورات تحفيظ القرآن ورياض الأطفال للأعمار من 4-6 سنوات.

 

 

وأكد على تعليق الأنشطة التعليمية في جميع المؤسسات التعليمية حتى يوم الاثنين الموافق 14 مارس 2022 .

وأضاف أن المؤسسات ستعمل بالحد أدنى من الموظفين لتنفيذ الخدمات الإلزامية اليومية .

وأشار إلى أنه تقرر منح موظفي الخدمة المدنية والعاملين وغيرهم من الموظفين إجازة إدارية يوم الخميس 10 مارس 2022 باستثناء موظفي خدمات الأمن والصحة والنقل.

زر الذهاب إلى الأعلى