أخــبـار مـحـلـيـة

تفاصيل مثيرة حول علاج الطيار المساعد في حادث طائرة “بيغاسوس” التركية

كشفت مصادر محلية تركية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل مهمة ومثيرة حول حادث طائرة “بيغاسوس” التركية وعلاج الطيار المساعد الهولندي.

 

وأفادت المصادر أنه يستمر التحقيق حول حادث طائرة “بيغاسوس” التركية التي هبطت في 5 من شباط/فبراير 2020، في مطار “صبيحة كوكتشان” التركي، والتي توفي فيها 3 أشخاص وجرح 180 شخصا آخرون.

وتابعت أنه وفيما أصيب طيارو طائرة الـ “بيغاسوس” بجروح خطيرة، وبينما يواصل الطيارون علاجهم في مستشفى خاص في منطقة نيشانتاشي بإسطنبول، تبين أنه كان هناك ورم في دماغ الطيار المساعد فردينانت بونداغ (29 عاما).

 

وأوضحت انه أثناء علاج بونداغ، تم اكتشاف ورم في دماغه وتبين أن الطيار الشاب لم يكن على علم به من قبل واتضح أنه سيخضع لعملية جراحية في غضون أسبوع.

كما تبين أن بونداغ، أرسل رسالة إلى أصدقائه وتحدث فيها عن الورم وقال فيها ” لقد كنت في المستشفى لمدة أسبوع و4 أيام، أصيبت مفصل الورك لدي بكسر شديد لكني الآن أفضل وأنام بشكل أفضل”.

ووأضاف بونداغ أنه “وجد الأطباء ورما ما في رأسي، سوف أجرى عملية جراحية خلال أسبوع، وأريد أن أرى عائلتي أولا قبل هذه الجراحة فأنا أفضل جسديا ولكنني انهار عاطفيا ونفسيا، لقد قالوا إنهم لا يستطيعون إزالة الورم 100%، وقد ينمو مرة أخرى وأعتقد أنني لن أطير مرة أخرى ولاأعرف إن كنت سأذهب إلى السجن في هولندا”.

تفاصيل مثيرة حول علاج الطيار المساعد في حادث طائرة "بيغاسوس" التركية

 

أنباء تركيا

زر الذهاب إلى الأعلى