مـنـوعــات

جدل حول فعالية نسائية ستقام لأول مرة بتاريخ السعودية

أعلنت WWE عن إقامة أول نزال للسيدات في السعودية يوم الخميس، وذلك كجزء من فعاليات موسم الرياض الذي يضم أكثر من 100 فعالية متنوعة بين ترفيهية ورياضية على مستوى عالمي يتم تقديمها خلال شهرين، مدة الموسم.

وتم الكشف خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم الأربعاء، في ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض وسط حضور كبير من عمالقة المصارعين المعروفين، عن النزال الذي سيجمع بين نجمتي WWE نتاليا ولايسي إيفانز ضمن منافسات الكروان جول، وهو واحد من عروض الدفع مقابل المشاهدة الخاصة بـWWE والذي سيظهر فيه أيضاً رومان رينز وبطل الملاكمة للوزن الثقيل الذي لم يهزم من قبل تايسونفيوري وبطل WWE بروك ليسنر وبطل اليونيفرسال سيث رولينز.

وسيشهد هذا الحدث مشاركة السعودي منصور الشهيل وهو أول نجم سعودي يشارك في WWE حيث نجح بالفوز بأكبر نزال باتل رويالفي تاريخ WWE خلال عرض سوبر شوداون الذي أقيم في جدة يونيو (حزيران) الماضي.

وتتجه الأنظار إلى نزال من العيار الثقيل حيث سيتواجه حامل لقب WWE بروك ليسنر ضد كين فيلاسكيز بطل UFC للوزن الثقيل مرتينو يواجه برون سترومان الملاكم تايسون فيوري بطل الوزن الثقيل والذي لم يهزم من قبل.

وحددت اللجنة المنظمة أسعار تذاكر الحدث بداية من 25 ريالاً سعودياً، وتعتبر WWE مؤسسة إعلامية متكاملة وأحد أبرز رواد الترفيه العالمي. وتضم الشركة مجموعة من الشركات التي تقدم للجماهير الدولية المحتوى الأصيل والمبتكر على مدار 52 أسبوعاً في العام.

زر الذهاب إلى الأعلى