حوادث و جرائم

حادث مروع في دنيزلي! دخل في أزمة غيرة وسكب عليها الحمض

أوزغور ج. ، الذي كان يعاني من أزمة غيرة في دنيزلي قام بجريمة أدت لموت حبيبته الأوزبكية سوخيدا كالاندروفا.

ألقي القبض على أوزغور  مختبئا في المنزل المهجور الذي يملكه أقاربه وتوفيت سوجيدا كالانداروفا، التي أصيبت في الهجوم بالأحماض، في وحدة العناية المركزة لمدة 38 يوما.

 

وقع الحادث في 9 مايو 2022 في فندق في حي كاراهايت في منطقة باموكالي.أوزغور ج. (44 عاما)، الذي اعتقل وسجن بتهمة قتل حماته في عام 2005، ذهب إلى الفندق مع عشيقته سوجيدا كالندروفا (27 عاما)، وهي مواطنة أوزبكية جاءت من إسطنبول لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، وصديقتها سارفينوز ك. (23 عاما)، وهي مواطنة قرغيزي.

اندلع جدال بين الاثنين حول الغيرة والخيانة المزعومة. أوزغور ج.، الذي أراد التحقق من هاتف سوجيدا كالانداروفا، أصيب بالجنون عندما رفضت ذلك.

 

نزل أوزغور غوندن، الذي تعرض للخدش على وجهه أثناء الشجار، بغضب إلى الردهة وعاد إلى الغرفة مع الحقيبة التي تركها في الأمانات.

فتح أوزغور غطاء علبة الأسيد التي أخرجها من الكيس وألقى المواد الحارقة على سوجيدا كالاداروفا وسارفينوز ك. بعد أن  تعانقتا ببعضهما البعض بدافع الخوف  من الهجوم، حيث صرخت المرأتان المصابتان طلبا للمساعدة، فقد أوزغور ج  عينه اليمنى خلال سكبه الحمض.

حادث مروع في دنيزلي ذهب إلى أزمة غيرة وسكب الحمض عليه ... أخبار حزينة من الشابة

وتم نقل سوجيدا كالانداروفا وسارفينوز ك، إلى مستشفى دنيزلي الحكومي ب وأحيلت سوخيدا كالاندروفا، التي كانت الهدف الرئيسي للمهاجم وعانت من حروق من الدرجة 3 في جزء كبير من جسدها، إلى مستشفى إزمير بوزياكا للتدريب والبحوث.

وتوفيت الشابة، التي كافح الأطباء جاهدين لإبقائها على قيد الحياة، بعد 38 يوما من الحادث في وحدة العناية المركزة حيث استمر علاجها.

زر الذهاب إلى الأعلى