مشاهير

حبسها وضربها بعنف ثم نقلها إلى المستشفى.. نجم “حريم السلطان” متهم بالاعتداء على حبيبته

يواجه الممثل التركي أوزان جوفين، الذي اشتهر في العالم العربي باسم رستم، زوج مريم في مسلسل “حريم السلطان” اتهاماً بالاعتداء بالضرب على حبيبته دينيز، حيث قام الفنان بضرب حبيبته دينيز بولوت بشكل “مريع”، بعد خلاف حاد بينهما، إلى أن نزفت الدماء، ثم قام بنقلها إلى المستشفى، نقلاً عن صحيفة  Haberturk التركية.

 

 

تفاصيل الحادثة: دينيز كشفت عن تعرُّضها للضرب والتعنيف من خلال بيان نشرته على حسابها الخاص بموقع إنستغرام، قالت فيه إنها تعاني من إصابة بالغة في عينها، إضافة إلى كدمات في جسمها، بعدما تهجَّم أوزان جوفين عليها، بعد علاقة جديدة بينهما.

دينيز أضافت في بيانها أنه إضافة إلى التعنيف قام الفنان بحبسها، ولم يسمح لها بالخروج، مؤكدة أنها ستدافع عن حقوقها القانونية حتى النهاية ضد أوزان، وحمَّلته مسؤولية تعنيفها الجسدي والعاطفي. وقالت: “نحن في مجتمع لا يقبل العنف ضد النساء بأي شكل من الأشكال”.

 

 

كما توجَّهت إلى الصحافة قائلة: “أرجو منكم طوال مدة القضية احترام صمتي وخصوصيتي التي احتفظت بها”.

 

 

نجمات تركيات ينتفضن ضد العنف: بعد الحادثة أبدى العديد من النجوم الأتراك تعاطفهم التام مع الشابة دينيز، ضحية التعنيف؛ إذ قالت ديميت أوزديمير في تعليقها على الحادثة: “لا أعرف ماذا أقول.. عندما تكون هناك الآلاف من الكلمات التي نريد قولها فإننا نعجز عن الكلام، قلوبنا قد امتلأت، ألا توجد إنسانية”.

 

مضيفة أنها تقدم كلَّ الدعم للشابة دينيز وعائلتها، في معركتها القضائية.

هازال كايا بدورها علّقت على الحادثة قائلة: “لا أستطيع التعليق، ما معنى أن تتعرض للعنف الجسدي والنفسي لساعة كاملة! أتمنى لكِ الشفاء العاجل دينيز.. أنا آسفة لأجلك”.

المغنية التركية هاديسا بدورها علّقت على الحادثة برسالة مؤثرة، قالت فيها: “تعاني المرأة التركية يومياً من العنف المنزلي، كم عدد النساء اللائي سيموتن إما بسكين أو برصاص أو يتم رميهن من الشرفات.. أشعر بالاشمئزاز من هذا العنف! إذا كانت لديك علاقة مع امرأة فتذكَّر أنها ليست ملكك.. هي ابنة، وأخت، وصديقة”.

أضافت هاديسا: “هناك كلمة واحدة فقط أقولها لهؤلاء الرجال الذين أهانوا النساء ودمروا حياتهن.. أيها الخاسرون حلّوا مشاكلكم أولاً ثم أبدأوا في إقامة علاقة مع امرأة! المرأة ليست لعبة ترضي نفسك بها هرباً من المشاكل، لا يمكننا معرفة ما يدور بين الجدران الأربعة في العلاقة، كفى عنفاً”.

يشار إلى أن الفنان أوزان، البالغ من العمر 45 عاماً، ارتبط بدينيز التي تصغره بـ17 عاماً منذ أشهر، وأثارت هذه العلاقة كثيراً من علامات الاستفهام حينها.

ويشارك أوزان حالياً في مسلسل “بابل”، الذي يقوم ببطولته خالد أرغنيش، وبيرجي أكالاي، وسيعود لاستئناف التصوير خلال الأيام المقبلة.

 

 

 

 

عربي بوست

زر الذهاب إلى الأعلى