أخــبـار مـحـلـيـة

“دورجة”التركية تشارك في معرض الدفاع العالمي بالرياض

 

عرضت شركة دورجة التركية للأبنية مسبقة الصنع، ابتكاراتها في مجال البناء والصناعات الدفاعية خلال معرض الدفاع العالمي الذي استضافته العاصمة السعودية الرياض.

وذكرت الشركة في بيان الثلاثاء، أن المعرض استقطب 773 مشاركا و441 وفدا رسميا من 116 دولة، فضلا عن رواد الصناعات الدفاعية والابتكارات التكنولوجية في العالم.

وأضافت أن المعرض أتاح فرصة فريدة لمشاركة أحدث التطورات والابتكارات والاستراتيجيات في هذا قطاع الصناعات الدفاعية.

وأشارت إلى أنها عرضت ابتكاراتها في مجال الصناعات الدفاعية والبناء المعياري خلال المعرض المذكور.

وأضافت أن الشركة أطلعت زوارها على معلومات مفصلة عن منتجاتها التي تشمل المعسكرات العسكرية عالية التقنية، وكبائن ISO المعدلة، ووحدات الحاويات المحمولة التي يمكن نقلها بطائرات مروحية، والمستشفيات الميدانية العسكرية المعيارية الكاملة.

وأكدت أن المعرض أتاح للشركات والزوار الفرصة للتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات والاستراتيجيات في صناعات الدفاعية، والتواصل المباشر مع الشراكات الدولية والأسماء البارزة في هذا القطاع.

وأردفت أن الهياكل المعيارية التي عرضتها الشركة لاقت اقبالا من قبل الزوار بفضل تصاميمها الخاصة التي تم تطويرها خصيصا لأغراض عسكرية ودفاعية.

وأضافت أن الهياكل المذكورة توفر حلولا فعالة لمختلف الاحتياجات في الصناعات الدفاعية، بفضل ميزاتها مثل التثبيت السريع والمتانة العالية.

وتعد دورجة واحدة من أكبر الشركات في أوروبا بالمنتجات المستدامة والصديقة للبيئة وذات التكنولوجيا العالية وذلك عبر منشأتها لإنتاج الهياكل الفولاذية الجاهزة.

وتعتبر “دورجة” للأبنية المسبقة الصنع والإنشاءات والصناعة والتجارة المساهمة، إحدى العلامات التجارية العالمية لتركيا في مجال الهياكل الفولاذية المركبة المسبقة الصنع من خلال نشاطاتها في التصنيع والتصدير والمقاولات الدولية وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال، بحسب تعريفها عن نفسها في موقعها الإلكتروني

وتلبي الشركة جميع أنواع الطلبات الخاصة بالأبنية المركبة مسبقة الصنع بكافة مراحلها من الهندسة والتوريد والتصنيع والخدمات اللوجستية والتركيب وأعمال البنية التحتية والفوقية، حيث حصلت على شهادة “آيزو” تقديرا للإنجازات والنتائج التي حققتها في تقليل انبعاثات الكربون.​​​​​​​




زر الذهاب إلى الأعلى