أخــبـار مـحـلـيـة

“دورجة”التركية تنقل الطاقة إلى المستقبل بمبانيها مسبقة الصنع

 

تعمل شركة دورجة التركية للأبنية مسبقة الصنع، على مراعاة البيئة ومستقبل الإنسانية في مشاريعها من خلال الحفاظ على الطاقة ونقلها إلى المستقبل عبر الهياكل المعدنية في مبانيها.

وقالت الشركة في بيان، إن مجال البناء يتطور بسرعة في وقتنا الحاضر نتيجة للتقنيات المتغيرة واتجاهات الاستدامة المتزايدة، جراء التطورات العالمية وزيادة عدد السكان.

وأضافت أن هذا التطور يقوم بنقل صناعة البناء إلى مستقبل مختلف عما كانت عليه في الماضي.

وأوضحت أن الهياكل المعدنية تلعب دورا كبيرا في هذا التحول بقطاع البناء وتعد من أركانه الأساسية، وتتميز بمزايا عديدة مقارنة بأساليب البناء التقليدية، أبرزها ضمان كفاءة الطاقة وإنتاج مبانٍ صديقة للبيئة تلبي احتياجات الأجيال القادمة.

وأكدت أهمية تسليط الضوء على كفاءة الطاقة والاستدامة، مضيفة أنه يمكن بناء الهياكل المعدنية المسبقة الصنع بكفاءة الطاقة من خلال العزل العالي والتصميم الجيد.

وتابعت أنه يمكن للعزل الجيد تقليل تأثير ظروف الطقس الخارجية على درجة حرارة المبنى الداخلية، وبالتالي تقليل فقدان الحرارة واحتياجات التدفئة والتبريد.

وشدد على أن هذه الطريقة تساهم في تحقيق توفير كبير في استهلاك الطاقة، لافتة إلى أن الهياكل المعدنية المسبقة الصنع تُدمج بأنظمة الطاقة المتجددة مثل الألواح الشمسية، ما يجعل هذه المباني قادرة على توليد احتياجاتها الخاصة من الطاقة وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وأوضحت أن الهياكل المعدنية تضمن سرعة التجميع والمتانة والتصميم المرن، إضافة إلى ذلك إمكانيات كبيرة في مجال تخزين الطاقة.

وأكدت أن الطاقة متجددة ومتغيرة بطبيعتها مثل الشمس والرياح، لافتة في هذا الصدد إلى أهمية أنظمة تخزين الطاقة واستخدامها عند الحاجة.

وتتيح الطبيعة المعيارية والقابلة للتحجيم للهياكل الفولاذية المسبقة الصنع، بناء مرافق تخزين الطاقة بسرعة ومرونة لتناسب الاحتياجات.

وهذه الهياكل مناسبة لإنشاء بنية تحتية مثالية قادرة على استيعاب وحدات تخزين البطاريات الكبيرة بطريقة آمنة وفعالة.

كما أن الهياكل الفولاذية التي لها بنية يمكنها الاستجابة لمتطلبات النمو والانكماش التي قد تحدث في المستقبل، تتيح حماية فعالة وآمنة لوحدات تخزين الطاقة.

وتتيح الهياكل الفولاذية المسبقة الصنع، إمكانية استخدام الطاقة بكفاءة وإنشاء البنية التحتية الحيوية اللازمة لجمع الطاقة النظيفة وتخزينها وتوزيعها، ما يساهم بشكل كبير في الانتقال للطاقة المستدامة وحماية البيئة.

وتلعب الهياكل الفولاذية في يومنا هذا دورا مهما في الاستخدام الفعال للطاقة وتوفيرها، فضلاً عن السماح بتطوير حلول تخزين الطاقة في المستقبل.

وتساهم “دورجة” عبر وحدات تخزين الطاقة المعيارية، في تحقيق أهداف الاستدامة والكفاءة لقطاع الطاقة.

وبينما تعمل هذه الوحدات على تحسين استهلاك الطاقة عن طريق زيادة سعة تخزين الطاقة، فإنها تقدم أيضًا نهجًا صديقًا للبيئة.

وتقدم الهياكل الفولاذية حلولًا صديقة للبيئة مناسبة لاحتياجات الحياة المعاصرة، مع ميزاتها مثل كفاءة الطاقة والاستدامة والمرونة.

وتعتبر “دورجة” للأبنية المسبقة الصنع والإنشاءات والصناعة والتجارة المساهمة، إحدى العلامات التجارية العالمية لتركيا في مجال الهياكل الفولاذية المركبة المسبقة الصنع من خلال نشاطاتها في التصنيع والتصدير والمقاولات الدولية وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال، بحسب تعريفها عن نفسها في موقعها الإلكتروني.

وتلبي الشركة جميع أنواع الطلبات الخاصة بالأبنية المركبة مسبقة الصنع بكافة مراحلها من الهندسة والتوريد والتصنيع والخدمات اللوجستية والتركيب وأعمال البنية التحتية والفوقية، حيث حصلت على شهادة “آيزو” تقديرا للإنجازات والنتائج التي حققتها في تقليل انبعاثات الكربون.




زر الذهاب إلى الأعلى