ريـاضـيـة

راموس يعلق على تسببه بإصابة محمد صلاح

قال (سيرجيو راموس) لاعب النادي الملكي الأسباني (ريال مدريد) بعدما تسبب بإصابة (محمد صلاح) المصري ونجم لاعب نادي (ليفربول) خلال المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، إنهم سيبقون زملاء.

 

وفي تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر، قال لاعب النادي الملكي: ” في بعض الأحيان، تُظهر كرة القدم جانباً جيداً وأحيانًا أخرى جانب سيئا. قبل كل شيء، نحن زملاء” وختم تغريدته بالإشارة إلى (محمد صلاح) قائلاً: “أتمنى أن تتعافى قريباً”.

وكان النجم المصري وهداف “الريدز” والدوري الانجليزي، قد أصيب على يد اللاعب (راموس) بخلع في الكتف خلال المباراة النهائية لفريقه أمام ريال مدريد، حيث خرج (صلاح) من الملعب في الدقيقة 31 من عمر المباراة.
وعقب المباراة، علق (يورغن كلوب) مدرب فريق (ليفربول) على إصابة (صلاح) الذي يلقب في انجلترا بـ “الملك المصري” قائلاً: “إنها إصابة خطيرة. وهو الآن في المستشفى لإجراء أشعة له” وفقاً لـ (بي بي سي).
وأضاف المدرب الألماني “إنها إصابة إما في الترقوة أو الكتف نفسه” منوهاً بالقول: “لا يبدو الأمر جيدا.. هذا هو الحال”. وبهذه الإصابة، تثار شكوك بشأن إمكانية مشاركة صلاح الفريق الوطني المصري في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا الشهر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى