مـنـوعــات

رجل أعمال تركي يشتري نادي “كراولي تاون” الإنجليزي

اشترى رئيس نادي “أرجياس سبور” أحد فرق الدوري التركي الدرجة الأولى، رجل الأعمال “ضياء أرن”، نادي “كراولي تاون” أحد فرق الدوري الانكليزي الدرجة الثانية.

وأعرب أرن في تصريح للأناضول، عن شعوره بالفخر لشرائه نادي من دولة تعد “مهداً للعبة كرة القدم”، مشيراً أنهم قاموا بإجراء استطلاع على الكثير من الفرق خارج تركيا منذ فترة طويلة، مضيفاً أن بريطاينا هي أكثر الدول التي تُتابع فيها لعبة كرة القدم، ولها مكانة مهمة في البلاد، “ولهذا السبب قررنا اختيار نادي كراولي تاون”.

وأشار أرن أن لعبة كرة القدم في تركيا ستصل بعد فترة معينة إلى نوادي تدار كشركات، مضيفاً أنه من المؤسف القول إن نسبة تحول النوادي التركية إلى شركات أقل من 10%، و “أن المراقبين يؤكدون أن تحول النوادي إلى شركات في تركيا يتطلب وقتا”.واستطرد أرن “اشترينا نادي كراولي تاون كشركة خاصة، ونريد هنا تطوير المواهب الشابة، وكمستثمر تركي سأحاول أن اُسمع اسم بلدي في العالم على أفضل جهه”، مؤكداً أنه أول تركي يشتري نادي كرة قدم في انكلترا.

وقال أرن “إن بريطانيا تعد دولة مهمة جداً في مجال كرة القدم، وسنقوم بدمج خبراتنا وتجاربنا في هذا المجال، للخروج بنتائج أفضل”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى