مـنـوعــاتمشاهير

سُحرت بمساجد إسطنبول.. آمبر هيرد تظهر بالحجاب خلال زيارة لجامع السلطان أحمد (صور+فيديو)

شاركت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لها من زيارتها إلى تركيا، إذ بدت النجمة الأمريكية وهي ترتدي الحجاب خلال زيارة لمسجد السلطان أحمد بإسطنبول.

 

 

نجمة فيلم “أكوامان” تتواجد في تركيا بعد أن أنهت شهادتها في قضية رفعها زوجها السابق “جوني ديب” ضد صحيفة بريطانية وصفته بأنه “ضارب الزوجات”.

وبحسب صحيفة Hurriyet التركية، فإن النجمة الأمريكية جاءت في زيارة إلى بودروم التركية ومن ثم إلى إسطنبول بعد سلسلة من المرافعات القضائية في لندن.

 

 

الممثلة نشرت على حسابها الخاص على موقع إنستغرام صورتها مُرتديةً حجاباً أحمر أمام مقبرة، وعلَّقت: “أمضيت اليوم أتجول في سحر مساجد إسطنبول ولا يمكن أن تكون أكثر حباً لهذه المدينة الرائعة”.

كما نشرت “هيرد” صورة أخرى لها أمام مسجد “آيا صوفيا” وابتسامة كبيرة ترتسم على وجهها، وكتبت: “ضحكة العطلة هي شيء خاص”.

وفي وقت سابق، نشرت صورة لها وعلى ما يبدو أن الطقس كان حاراً جداً، فكتبت: “ذبت من الآن، والوقت لا يزال قبل الظهيرة”.

فيما حظيت مشاركات آمبر على إعجاب متابعيها ولاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور التركي بشكل خاص.

 

 

https://twitter.com/BarisOkay_FERAH/status/1295053253265301504

 

 

معركة قضائية: وتأتي رحلة هيرد بعد معركة قضائية حاسمة بين نجمي هوليوود جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد تبدأ، في قاعة محكمة بريطانية في قضية تشهير ستضع سمعته العالمية تحت المجهر.

ديب (57 عاماً) قاضى شركة News Group Newspapers المعروفة اختصاراً بـNGN ومحرر صحيفة The Sun التنفيذي، دان ووتون، على مقال نُشر عام 2018 أشار إلى أن النجم السينمائي “يضرب زوجته”.

يتصل هذا المقال بمزاعم أطلقتها آمبر (34 عاماً) ضد ديب، إذ قالت إنه كان عنيفاً معها أثناء زواجهما. وهو ما ينفيه الممثل بشدة ويقاضيها أيضاً في قضية تشهير منفصلة حول هذه المسألة في الولايات المتحدة.

SOSYAL MEDYADAN PAYLAŞTICAMİLERİN BÜYÜSÜDAHA FAZLA AŞIK OLAMAZDIMTATİL MUTLULUĞU

زر الذهاب إلى الأعلى