حوادث و جرائم

شاهد.. شاب سوري يحاول الانتحار على طريق عام في غازي عنتاب التركية

تناقلت وسائل إعلام تركية، تسجيلا مصوّرا، يُظهر شابا سوريا (22 عاما) يرمي نفسه أمام سيارة في مدينة غازي عنتاب، محاولا الانتحار.

ووفقا لـصحيفة “سي إن إن” التركية، فإنّ الحادث تمّ في حي “15 تموز” بغازي عنتاب، حيث كان الشاب السوري يتحدث إلى صديقه على حافة الطريق، ليرمي نفسه فجأة أمام سيارة قادمة بسرعة.

وعلى الفور تمّ استدعاء فرق الإسعاف، ليتم نقل الشاب إلى المستشفى، وذلك بعد إجراء الإسعافات الأولية له مكان الحادث.

وبحسب المعلومات الواردة عن المستشفى، فإنّ الشاب يرقد في العناية المركزة للمستشفى، وحالته الصحية حرجة للغاية، حيث أصيب بكسر في ظهره، نتيجة الصدمة القوية بالسيارة.

 

 

 

بيان للوالي
وتناقل البعض على صفحات التواصل الاجتماعي، ادّعاءات ذهبوا فيها إلى أنّ الشاب رمى نفسه أمام سيارة فارهة، بهدف الحصول على تعويض مادي.

محافظة غازي عنتاب، أصدرت بيانا حول الأمر فنّدت فيه الادّعاءات، موضحة بأنّ الأخبار التي تناقلها البعض على صفحات التواصل الاجتماعي لا تعكس الحقيقة.

وأضاف البيان، أنّ الشاب انتحر لأسباب خاصة، لافتا إلى أنّ صديقه الذي كان يقف إلى جانبه قبيل محاولة الانتحار، والذي كان يتحدث إليه، أكّد أنّ الشاب حاول الانتحار لأسباب خاصة.

وجاء في بيان المحافظة: “إنّ الشاب الذي حاول الانتحار راميا نفسه أمام سيارة، لم يقم في وقت سابق بعمل مشابه، وكذلك لم تشهد غازي عنتاب أي حادثة مشابهة لأي مواطن أجنبي يعيش في الولاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى