أخــبـار مـحـلـيـةشاهد

شاهد .. شا⁴ب يصفع رئيس حزب الجيد المعادي للسوريين في إسطنبول ويرميه أرضا

 

تعـ.ـرض “بورا كافونجو” رئيس حزب “الجيد” في إسطنبول لصفـ.ـعة مفـ.ـاجئة في منطقة بكر كوي أثناء مغادرته مبنى تلفزيون (halk TV) الذي أجرى معه لقاء مصوراً قدمته المذيعة التركية “إيبيك أوزبي”.

 

 

وأظهرت كاميرات مراقبة موجودة في الشارع قيام أحد المارة بالتوجه إلى رئيس الحزب كافونجو الذي كان ينتظر أمام مبنى التلفزيون وتوجيه صفـ.ـعة مباشرة أدت إلى سقـ.ـوطه على الأرض، في حين لاذ المـ.ـهاجم بالفـ.ـرار وسط ذهول الحرس الشخصي بحسب موقع أورينت نت.

وفي تصريح له على وسائل الإعلام قال رئيس حزب الجيد كافونجو إنه بعد البرنامج خرج وتحدث عن بعض القضايا أمام الباب مع رئيسة منطقة باكيركوي السيدة أولكو مضيفا أن رجلا مجهولا تقدم منه قائلا: “هل يمكنني أن أسألك شيئًا؟” ثم قام بضـ.ـربه والفـ.ـرار وبعد ذلك قام بعض المارة بمـ.ـلاحقته لكنهم لم يتمكنوا من الوصول إليه.

 

 

ويعرف حزب “الجيد” بزعامة ميرال أكشينار بانتهاجه سياسة معـ.ـادية حيال اللاجئين السوريين ويسعى نوابه في البرلمان التركي إلى تشديد الضغوط لترحيلهم فيما زعم أوميت أوزداغ مساعد رئيس الحزب في تغريدة سابقة له أنه لن يسمح بمنح السوريين الجنسية بل على العكس سيسعى لإعادتهم إلى بلادهم مرة أخرى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى