مـنـوعــات

شاهد .. مداهمات لعشرات المنازل في اسطنبول .. و اعتقال أعضاء شبكة دعارة و تحرير 26 سيدة !

داهمت الشرطة التركية في مدينة اسطنبول عشرات المنازل، واعتقلت 20 شخصاً يتبعون لشبكة دعارة، كما تمكنت من تحرير 26 سيدة أجنبية، قاموا باحتجازهن وإجبارهن على العمل معهم.

وقالت صحيفة “ملييت” التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن فرق مكتب مكافحة الدعارة والقمار، التابعة لمديرية الأمن، بدأت بتعقب أعضاء شبكة تحققت من قيام أفرادها بخداع سيدات أجنبيات، وإجبارهن على العمل بالدعارة، عقب استدراجهن إلى تركيا بذريعة فرص العمل المتوفرة.

 

وأضافت الصحيفة أن الفرق الأمنية استمرت على مدار 5 أشهر بمراقبة أعضاء الشبكة التي يتزعمها المدعو (ه – ز)، قبل أن تبدأ، الجمعة، العملية الأمنية، عقب تقديم زوجة زعيم العصابة للشرطة بعض المعلومات، لعدم قدرتها على تحمل ما تعايشه في ظل أعمال زوجها غير القانونية.

وداهمت قوات الأمن، في آن واحد، 31 منزلاً في مقاطعة “أسنيورت” و “بويوكشكمجه” و “سيلفري”، حيث تمكنت من اعتقال 20 شخصاً، وتحرير 26 سيدة أجنبية تم استدراجهن إلى تركيا بذريعة العمل، وإغراقهن بالديون بغية إجبارهن على العمل في الدعارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد زعماء الشبكة كان قد وقع سابقاً في قبضة الشرطة وأودع السجن، إلا أن أعماله استمرت بمواصلة نشاطها بعد أن تمكن ابنه وصهره من إدارتها طوال فترة إقامته في السجن.

وتم تحويل المتهمين إلى النيابة العامة، عقب انتهاء التحقيق معهم في مديرية الأمن، بحسب الصحيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى