حوادث و جرائم

صاحب المنزل لم يتردد لحظة: أطلق الرصاص على المستأجر أمام طفله (صور)

وقعت جريمة قتل مروعة في ولاية إسطنبول، راح ضحيتها شاب قتل على يد صاحب منزل بسبب خلاف على سعر الآجار.

وبحسب وسائل إعلام تركية قع الجريمة المروع في حوالي الساعة 15.50 أمام المبنى المكون من 3 طوابق في حي بارباروس خير الدين باشا.

وسائل الإعلام أشارت إلى أن المالك إرتوغرول دنيز قد تشاجر على الهاتف مع المستأجر حسين أسار البالغ من العمر 43 عامًا الذي يقيم في الشقة منذ 15 عامًا  بسبب زيادة الإيجار.

بعد انتهاء عمله ، ذهب حسين أسار إلى مدخل المبنى بالدراجة النارية ليصطحب طفله إلى صالة الألعاب الرياضية. بعد ذلك ، استمر الجدل بين المالك وأسار الذي جاء إلى المبنى.

أثناء النظر في الخلاف بين والده وصاحب المنزل ، نجل أسار ، الذي خرج إلى الشرفة ، كان شاهدا على مقتل والده حسين أسار ، على يد صاحب المنزل الذي أخرج البندقية وأطلق الرصاص على المستأجر لينهي حياته.

بعد الحادث ، تم إرسال فرق الصحة والشرطة إلى مكان الحادث بعد أن بلاغ من صاحب متجر جاء لانقاذ حسين أسار. تم نقل حسين أسار ، وهو أب لطفلين ، إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف بعد التدخل الأول في مكان الحادث ، وتوفي رغم كل التدخلات.
رعب المضيفين في غازي عثمان باشا!  لم يتردد لحظة: أطلق الرصاص أمام طفله.

رعب المضيفين في غازي عثمان باشا!  لم يتردد لحظة: أطلق الرصاص أمام طفله.رعب المضيفين في غازي عثمان باشا!  لم يتردد لحظة: أطلق الرصاص أمام طفله.

 وذكرت وسائل الإعلام أن المغدور حسين أسار قد توفيت زوجته سابقا.

 

المصدر: فريق تحرير تركيا الآن

 

زر الذهاب إلى الأعلى