حوادث و جرائم

صدفة أم لعبة قدر؟… توفي الجد بنفس مكان وفاة حفيده قبل 14 عاماً

قالت مصادر إعلام تركية، إن رجلاً مسنـ .ـاً توفـ .ـي خلال محاولته عبور الطريق في ولاية موغلا شمال غرب تركيا، وذلك بعد أن صـ .ـدمته حافلة انقلبت، بعد فقدان السائق السيطرة عليها، إلا أن المفاجأة كانت، أن مكان وفـ .ـاته كان نفس المكان الذي توفـ .ـي فيه حفيده قبل 14 عاماً

 

 

وبحسب خبر نشرته وكالة DHA التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن “المواطن قادر أرسلان (83 عامًا) الذي حاول عبور الطريق من معبر للمشاة في منطقة أورتاكا في موغلا، توفـ .ـي بحادث سير نتيجة تحـ .ـطم حافلة صغيرة، وقد علم أن أصلان فقد حفيده في حادث منذ 14 عاماً في نفس المكان”.

وأضافت: “علم أنه في عام 2006 توفـ .ـي (مرادان أرسلان) حفيد (قادر أرسلان) نتيجة حادث مروري في نفس المكان. ذكر سكان الحي أنه كانت هناك دائمًا حوادث على نفس الطريق وأنهم تقدموا إلى البلدية عدة مرات لوضع إشارة مرور لكنهم لم يتمكنوا من الحصول على أي نتائج.

 

وذكرت نقلاً عن عمدة أكشيليورت ماهاليسي (عيسى توبال) قوله: “حتى رئيس بلدية المدينة عثمان غورون نفسه جاء غلى هنا/ لا يمكن إيجاد حل على هذا الطريق، قيل له إن الطريق لا يمكن إرجاعه لأنه ضيق، حسنًا ، أين سيمر الناس ، كيف سيمرون. على الرغم من وجود طريق للمشاة ، تكون سرعة السائقين تتجاوز المئة ويحدث ما يحدث دائماً”.

زر الذهاب إلى الأعلى