حوادث و جرائم

فاجعة في أضنة ضحيتها أسرة بأكملها في أول أيام السنة الجديدة (صور)

شهدت ولاية أضنة مع بداية أول أيام عام 2024 فاجعة تمثّلت بوفاة أسرة اختناقًا بالدخان بسبب حريق تسببت به المدفأة الكهربائية.

تم توديع الأشخاص الأربعة الذين فقدوا حياتهم في الحريق الذي اندلع صباح رأس السنة الجديدة في أضنة بالدموع

 

في منطقة كوكلوجة التابعة لمنطقة يورغير، ذهبت عائلة لامبا إلى منزل الجدة سلمى لامبا في نفس الحي للاحتفال بالعام الجديد. بعد الاحتفال بالعام الجديد، عاد الزوجان إنيس ونازان لامبا إلى المنزل، مع طفليهما التوأم، كان ودمير، اللذين يبلغان من العمر عامين.

وبقي أبناء الزوجين الآخرين، بولوت وإيرماك لامبا، مع الجدة سلمى لامبا لأنهما ناما.

وقام الجيران، الذين شاهدوا الدخان يتصاعد من منزل عائلة لامبا، الذين كانوا نائمين والموقد الكهربائي مشتعلاً، حوالي الساعة 6 صباحاً، بإبلاغ فرقة الإطفاء والفرق الطبية

توديع بالدموع أولئك الذين ماتوا في الكارثة صباح رأس السنة الجديدة: "مرحبًا بكم في منزلك الجديد" - 3

 

وسرعان ما أخمدت الفرق الحريق ووجدت إينيس ونازان لامبا وطفليهما التوأم ممددين بلا حراك على الأرض، وقد تسمموا بالدخان. وبينما تقرر أن الزوجين إينيس ونازان وطفلهما كان قد فقدا حياتهما، أعيد دمير الذي توقف قلبه إلى الحياة من خلال تدليك القلب الذي أجراه رجال الإطفاء. وتوفي دمير، الذي تم نقله إلى مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث بواسطة سيارة إسعاف، في المساء

وداع بالدموع لأولئك الذين ماتوا في الكارثة صباح رأس السنة الجديدة: "مرحبًا بكم في منزلك الجديد" - 4

 

وفي المنزل الذي تحول إلى رماد ، كتبت على ورقة كلمة “أمي” التي كتبها إيرماك، الذي تعلم القراءة والكتابة العام الماضي، والقصائد التي كتبها بولوت لإخوته وأمه ووالدته. تم لصقها على الثلاجة .

كانت زجاجات الحليب غير المكتملة على الطاولة وصور الموجات فوق الصوتية للأخوين كان ودمير الملتصقين بالثلاجة مفجعة

وداع بالدموع لأولئك الذين ماتوا في الكارثة صباح رأس السنة الجديدة: "مرحبًا بكم في منزلك الجديد" - 5

 

واستقبل أقاربهم جثث الزوجين إنيس ونازان لامبا، وكان ودمير، اللذين تم تشريح جثتيهما في معهد الطب الشرعي في أضنة، ونقلهما إلى منزليهما.

المصدر: فريق تحرير تركيا الآن

زر الذهاب إلى الأعلى