أخــبـار مـحـلـيـة

فعل صادم قام به مستأجر عربي في إسطنبول ؟ (صور)

ادعت أيسان أوزون، مالكة عقار في منطقة أفجلار بإسطنبول، أن المستأجر الذي حصلت منه على رسوم إيجار قدرها 4 آلاف ليرة، قام بتأجير المنزل للآخرين مقابل 50 يورو للشخص الواحد. وقد شوهد أن هناك العديد من الأسرة الأرضية في المنزل الذي شاهده أوزون. قدم المالك شكوى جنائية ضد المستأجر الأجنبي.

أجرت أيسان أوزون منزلها في منطقة جيهانجير في أفجيلار لمدة عام لشخص يدعى م.أ مقابل 4 آلاف ليرة في يوليو من العام الماضي

ويُزعم أن المستأجر الفلسطيني م.أ، قام بتأجير إحدى غرف الشقة، التي كانت تحتوي على غرفتين وغرفة معيشة واحدة، لخمسة مواطنين أجانب دون علم المالك، بعد وقت قصير من استقرارهم في المنزل.

وطالب المستأجر، الذي وضع 5 أسرة في غرفة واحدة من المنزل، بمبلغ 50 يورو إيجارًا من كل شخص يسمح له بالدخول إلى المنزل، رغم أنه دفع 4 آلاف ليرة لصاحب المنزل.

صاحبة المنزل، التي رأت الوضع النهائي لمنزلها وعلمت أنه تم تأجيره بهذه الطريقة، وجد الحل في عرض منزلها للبيع.

قالت السيدة أوزون، التي اشتكت من المستأجر: “لقد أعطيته بسعر رخيص. لم أخذ منه. لم أهتم به كثيرًا لأنه سيسبب الدمار، أو بالأحرى اعتقدت أنه سيخرج خلال 3-5 أشهر. أصروا على عدم المغادرة. لأننا أبرمنا عقدا. لكنني لم أر أبدًا الشخص الذي اجرته له مرة أخرى، كان هناك دائمًا أشخاص آخرون عندما ذهبنا إلى هناك، 8 أشخاص، 10 أشخاص. لكن في النهاية علمنا أن الشخص الذي عقد معي عقد إيجار استخدم المنزل باسمي”.

المصدر: فريق تحرير تركيا الآن

زر الذهاب إلى الأعلى