أخــبـار مـحـلـيـة

فيديو قاس لشاب يعذب قطة .. يشعل غضبا بتركيا

محمد يجيت، الذي يعمل في صالون حلاقة للرجال  في منطقة مراد باشا بأنطاليا، تبنى قطة منذ عامين وأطلق عليها اسم “جاكيل” وبدأ بإطعامها في محل عمله .

تعذيب القطة بالركلات لمدة دقائق في العمل - 2

ييجيت، الذي رأى أن تشاكيل، الذي كان نشيطًا وحنونًا خلال النهار، كان مستلقيًا باستمرار لمدة أسبوع وأن هناك اضطرابات في مشيته، أخذ القطة إلى الطبيب البيطري.

تعذيب القطة بالركلات لمدة دقائق في العمل - 3

أثناء الفحص تبين أن القطة تعاني من كسر في مسمار قدمها اليسرى وبدأ العلاج.

تعذيب القطة بالركلات لمدة دقائق في العمل - 4

محمد يجيت، الذي لم يستطع فهم الموقف على الرغم من أنه لم يترك قطته بمفردها حتى المساء، فحص تسجيلات الكاميرا ورأى أن “إم إيه”، الذي كان طالبًا في مدرسة التدريب المهني وكان يتدرب عنده ، كان يتصرف بطرق تصل إلى حد تعذيب القطة.

تعذيب القطة بالركلات لمدة دقائق في العمل - 5

رأى يجيت “م.أ” يمسك القطة من مؤخرة رقبتها، ويأخذها إلى الغرفة الخلفية، ويركلها بشكل متكرر، ويضرب الحائط، ويضعها على الأرض ويدوس على رأسها، عندما لم يكن هناك أحد في مصفف الشعر.

تعذيب القطة بالركلات لمدة دقائق في العمل - 6

وفي تسجيل الكاميرا الأمنية لمدة 5 دقائق و22 ثانية، ظهر أيضًا أن “م.أ” أمسك بالقطة الهاربة مرة أخرى، وأخذها إلى الغرفة الخلفية وضربها.

تعذيب القطة بالركلات لمدة دقائق في العمل - 8

محمد يجيت، الذي أبلغ الشرطة بالموقف بعد مشاهدة اللقطات، قدم شكوى ضد م.أ.

تعذيب القطة بالركلات لمدة دقائق في العمل - 9

موضحًا أنه سأل الشاب عن سبب تعاملها العنيف مع القطة، قال يجيت: “لقد كنت أشكن بالفعل. في الأوقات العادية، كانت القطه تبدأ بالهرب عندما ترى المتدرب. وهذا يعني أنه كان يضربها باستمرار. عندما رأيت مشاهد القطة” “لقد ارتجفت. هذا هي طفلتي. شعرت بنفس شعور الوالدين تجاه طفلهم.” “هذا قاتل. سألته لماذا فعل ذلك، وأخبرني أنه فعل ذلك لأن القطة خدشته  لم تخدش من قبل أي أحد”.

وأثارت المشاهد ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى