حوادث و جرائم

في إسطنبول طبيب يضرب تيكتوكر ..إليك القصة

ادعى تيكتوكر ، أنه تعرض للضرب على يد طبيب في أحد المستشفيات الخاصة التي ذهب إليها في إسطنبول.

وقع الحادث مؤخرًا في أفجيلار بإسطنبول . تقدم بيكيرجان كارتال (22 عامًا)، الذي ينشر على تيك توك ، بطلب إلى مستشفى خاص بسبب الغثيان.

وبدأ كارتال، الذي تم إعطاؤه مصلًا في المستشفى، بثًا مباشرًا ليعلن لمتابعيه أنه بخير. ويُزعم أنه في هذا الوقت، بدأ الدم يتدفق من المصل الذي تم إدخاله في ذراع بكيرجان كارتال.

 

وعندما سأل كارتال عن المبلغ الذي يجب أن يدفعه للطبيب في المستشفى. قيل لكارتال أنه يتعين عليه دفع 730 ليرة تركية مقابل المصل. وعندما وجد كارتال السعر مرتفعًا، قال إنه يريد تسديد المبلغ برفقة الشرطة ومن خلال الاطلاع على المستندات. ويُزعم أن الطبيب غضب من هذه الكلمات وقام بصفع بيكيرجان كارتال وركله وشتمه.

 

وفي حديثه عن الحادث، قال بكيرجان كارتال: “طلب مني الطبيب إنهاء مصلي في 10 دقائق وإنهاء البث المباشر. أرادوا مني أن أغادر المستشفى. لا يمكن الانتهاء من مصل ضخم بهذه السرعة في 10 دقائق”. وقال كارتال، مشيراً إلى أنه تم طلب سعر مرتفع للمصل، “أخبرته أنه يمكنني تسليمه للشرطة وموظفي وزارة الصحة، فغضب الطبيب وشتمني وعائلتي”.

ركلني في ظهري وصفعني على وجهي. طلب مني إيقاف البث المباشر وضرب هاتفي. وقال: “جاءت الشرطة إلى مكان الحادث، لكنهم حذفوا لقطات الكاميرا داخل المستشفى، وعندما شاهدت موقع E-Nabız، غيروا اسم الطبيب وكتبوا اسم أنثى”.

زر الذهاب إلى الأعلى