أخــبـار مـحـلـيـة

قيادي بالعدالة والتنمية يهاجم تانجو أوزجان “الكذاب،باع أراض بملايين الليرات !!”

وعد تانجو أوزجان المعروف بكرهه للاجئين سكان بولو بخمسين مشروعًا قبل الانتخابات. ومع ذلك ، حتى 10 في المائة منها لا يمكن تنفيذها. كان رد الفعل على أوزكان ، الذي لم يفعل شيئًا سوى نصب المنحوتات منذ 4.5 سنوات ، رائعًا.

كان آخر عمل لرئيس بلدية بولو تانجو أوزكان ، الذي نصب تماثيل مثل الدب البني والسلحفاة والأرنب والضفدع والديك ، واحدًا تلو الآخر ، هو نصب تمثال اللقلق بمجرد جلوسه على كرسي الرئاسة.

تسببت حقيقة أن أوزجان أقام تمثالًا فقط بدلاً من الوعود التي قطعها في 4.5 سنوات في إثارة الجدل في المدينة. جاء رد الفعل القاسي على أوزجان من رئيس حزب العدالة والتنمية في بولو سعاد جونر. قال جونر مذكرا أوزجان بوعوده:

“قدم تانجو أوزجان أكثر من 50 وعدًا فيما يتعلق بالاستثمارات والمشاريع قبل الانتخابات المحلية في عام 2019. بعد فوزه في الانتخابات ، لم يف بنسبة 90 في المائة من وعوده.

لم يستطع حتى الاهتمام بما حدث في فترة توليه رئاسة البلدية ، ناهيك عن القيام بذلك. باع أراضٍ تابعة للبلدية بملايين الليرات. قال: سأبني 404 منازل للمحتاجين ، وباع أرض هذا المكان. قال: “سأبني أكبر حديقة نباتية في المنطقة” وباع أرضه مرة أخرى.

يعمل تانجو أوزجان بفهم “لا يوجد مشاريع، هناك تماثيل فقط”. مركز الثقافة والفنون ، مشروع الملعب الجديد ، مركز رعاية المسنين ، موقف السيارات لـ 10 آلاف سيارة ، لم يفِ بوعوده”.

في 4.5 سنوات ، بنى تماثيل بقيمة عشرات الملايين من الليرات  غير مجدية وعديمة الشكل في بولو. على الرغم من أنهم كسبوا ملايين الليرات من الأرض التي باعوها والقروض التي أخذوها ، إلا أنهم لم يفعلوا أي شيء باسم الخدمة. كما أنهم بحاجة إلى توضيح إلى أين تذهب هذه الأموال “.

 

زر الذهاب إلى الأعلى