مـنـوعــات

ما حقيقة وقف المسلسلات التركية على قنوات MBC واستبدالها بمصرية وبرازيلية ؟

سرّب مصدر مسؤول داخل شبكة قنوات “إم بي سي”، مفاجأة كبيرة لعشاق الدراما التركية، حيث أكد المصدر أن القنوات ستقوم بإيقاف عرض كافة المسلسلات التركية عبر قنواتها بداية من الأحد المقبل.

و تحدثت بعض وسائل الاعلام عن مصدر مسؤول داخل شبكة قنوات mbc بأن القنوات ستقوم بإيقاف عرض كافة المسلسلات التركية عبر قنواتها .

من جهته، كشف محمد رشيد، مستشار الرئيس الراحل ياسر عرفات، أن مجموعة قنوات mbc قررت وقف جميع المسلسلات التركية.

ولم يصدر حتى اللحظة أي بيان رسمي من مجموعة MBC لتأكيد الخبر، فيما أزيلت المسلسلات التركية والحلقات السابقة التي كانت موجودة على موقع MBC واستبدلت بالمسلسلات الجديدة التي ستُعرض مكانها.

ويُذكر أن مسلسل “في الداخل” التركي، لم يعرض منه سوى 5 حلقات فقط، نظرًا لبدأ عرضه من الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يعرض بدلًا منه المسلسل البرازيلي، “حكاية روك”، بداية من الأحد المقبل في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت القاهرة، عبر قناة “إم بي سي 4”.

أما عن مسلسل “أنت وطني”، والذي يُعرض عبر قناة “إم بي سي 1″، سيتوقف ويبدأ عرض المسلسل الباكستاني “حب لا حدود له”، بداية من الأحد المقبل أيضًا، وذلك في تمام السابعة مساءًا بتوقيت السعودية، والسادسة بتوقيت مصر.

وعلى الشبكات الاجتماعية، تداول مغردون خبر إيقاف عرض المسلسلات التركية، بين مرحّب بالقرار الذي اتخذته MBC وآخرين منتقدين له.

زر الذهاب إلى الأعلى