معالم و صور

ما هي أجمل 10 فنادق إسلامية في تركيا؟

تضم تركيا، جنة السياحة، العديد من الفنادق والقرى السياحية الملائمة للراغبين في السباحة والتمتع بأشعة الشمس بما يتوافق مع قواعد الإسلام. لذا قمنا برصد أفضل 10 فنادق بتركيا بإمكان النساء والرجال السباحة فيها بشكل منفصل

adv22m

  • أنجيلز بينينسولا Angel’s Peninsula – موغلا:

أنجيلز بينينسولا Angel's Peninsula – موغلا:

 

يتمتع فندق أنجيلز بينينسولا بخاصة كونه أول مركز سكني صحي خمس نجوم يقع في أحضان الطبيعة الساحرة. ويقدم الفندق شواطئ وأحواض سباحة خاصة بالسيدات فقط.

  • كلوب فاميليا Club Familia – إزمير:

كلوب فاميليا Club Familia – إزمير:

 

سيجعلكم فندق كلاب فاميليا شيشما تقضون عطلة لا تنسى بفضل بحره الأزرق اللامع وأحواض السباحة المنفصلة للسيدات والرجال والغرف الفارهة، التي ستلبي كافة احتياجاتكم، وساحات لعب الأطفال وحيويته ومطبخه الغني والثري الذي يجمع بين ألذ أطعمة المطبع التركي والمطابخ العالمية.

  • فندق أدنيا Adenya Hotel  – أنطاليا:

فندق أدنيا Adenya Hotel - أنطاليا:

 

يتمتع فندق أدنيا بإطلالة بانورامية على البحر والقرية داخل الغابات كما يحتضن الفندق خضرة وبحر أنطاليا. وإن كنتم ترغبون بالاستمتاع بجمال أنطاليا فإن فندق أدنيا من ضمن أفضل فنادق العطلات المحافظة في أنطاليا، حيث يقدم الفندق شواطئ منفصلة خاصة بالرجال والناس على حدة بالإضافة إلى حمامات سباحة من مياه البحر على الشاطئ وجاكوزي.

  • فندق شاه إن براديس Şah İnn Paradise – أنطاليا:

فندق شاه إن براديس Şah İnn Paradise – أنطاليا:

 

يقع فندق شاه إن براديس على مساحة 167ألف مترمربع ويضم الفندق بداخله كافة جوانب الجمال الطبيعي لمنطقة كوملوجا Kumluca حيث تلتقي الطبيعة الخلابة مع البحر. ويمتلك الفندق شاطئ خاص به يبلغ طوله 400 متر. تضم وحدات الفندق المصممة للنساء فقط على مساحة 6 آلاف مترمربع بالقرية السياحية الأولى 5 حمامات سباحة مقسمة بين حمامات سباحة عذبة وحمامت سباحة مالحة وحمامات سباحة للأمهات والأطفال وحمامات سباحة للاطفال.

  • فندق  كابرايس ثرمال بالاس Caprice Thermal Palace – أيضن:

فندق كابرايس ثرمال بالاس Caprice Thermal Palace – أيضن:

 

يقدم فندق كابرايس ثرمال بالاس مفهوم العطلة المختلفة ستجمع أحواض السباحة التي تلبي كافة الاحتياجات وآلاف النباتات المختلفة التي تحمل خصائص إقليم البحر الأبيض المتوسط وطرق التنزه المزينة بأشجار النخيل المصممة خصيصا مع شمس وبحر بلدة ديدم Didim. كما يقدم الفندق أيضا أطعمة مختارة بعناية من المطبخ التركي والمطابخ العالمية تناسب كافة الأذواق.

  • فندق بيرا Bera Otel  – ألانيا:

فندق بيرا Bera Otel - ألانيا:

 

التصميم الرائع والرمال الذهبية والمياه التركوازية والإطلالة الرائعة وكرم الضيافة المتأصل… يقدم فندق بيرا خدمات للسيدات فقط على مساحة 3500 متر بطابق الشرفة.

  • فندق إنانش İnanç Hotel  – بودروم:

فندق إنانش İnanç Hotel - بودروم:

 

بات الجميع يعلم بأمر الفنادق الإسلامية التي تم افتتاحها مؤخرا على ساحلي إيجة والبحر المتوسط بدءا من تشيشما وحتى أنطاليا ولم تكن مدينة بودروم ضمن هذا الإطار. لكن الآن إنضمت المدينة من خلال فندق إنانش، حيث يقدم فندق إنانش المفتوح مباشرة على مياه البحر الأبيض لضيوفه عطلة رائعة بمراكبه الخاصة.

  • قرية ريزوم للعطلات Rizom Tatil Köyü – يالوفا:

قرية ريزوم للعطلات Rizom Tatil Köyü – يالوفا:

 

 

نجحت قرية يرزوم للعطلات في أن تصبح أحد المناطق التي لايمكن لعشاق الطبيعة تجاهلها بفضل وحداتها السكنية اللطيفة المؤلفة من طابق واحد والمندمجة مع الطبيعة.

  • قرية يونوسلار للعطلات Yunuslar Tatil Köyü – بودروم:

قرية يونوسلار للعطلات Yunuslar Tatil Köyü – بودروم:

 

تضم قرية يونوسلار للعطلات مرسيان أحدهما عام والآخر خاص وحمامات سباحة خاصة للسيدات تتغذى على مياه البحر وحمامات سباحة خاصة للرجال وساحات للمشي وخدمات رياضية مكشوفة وأنشطة شطرانج ومسجد وسوق وجولات بالمركب الخاص لنزلاء الفندق وبوفيه مفتوح يشمل كل شيئ.

  • قرية أرموتلو للعطلات Armutlu Tatil Köyü – يالوفا:

قرية أرموتلو للعطلات Armutlu Tatil Köyü – يالوفا:

 

 

تقع قرية أرموتلو للعطلات بمنطقة بوزبورون Bozburun ببلدة أرموتلو بمدينة يالوفا. وتُعتبر قرية أرموتلو للعطلات أكبر وأشمل قرية عطلات حرارية في تركيا، حيث تبلغ مساحتها نحو 300ألف مترمربع على ساحل البحر المغطّى بالغابات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى