أخــبـار مـحـلـيـةحوادث و جرائممـنـوعــات

محاكمة تركية و عشيقها السوري بتهمة قتل زوجها و رمي جثته العارية في بستان (فيديو)

طالب الادعاء العام بإنزال عقوبة السجن المؤبد بحق رجل سوري وتركية، إثر ضلوعهما بجريمة راح ضحيتها زوج الأخيرة قبل أكثر من عام في محافظة موغلا، غربي تركيا.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت بتاريخ 16 كانون الأول من عام 2017، حيث عُثر على جثة التركي (عزيز أوزباي / 34 عاماً) بين البساتين وهو عار ومغطى الرأس بـ “شوال”، وتم إيقاف زوجة الضحية التركية (رابية / 31 عاماً) وعشيقها السوري “ابراهيم شيخ أحمد” لثبوت ضلوعهما بالجريمة.

 

)

وقررت المحكمة الاستماع لإفادة طفلة الضحية البالغة من العمر 6 أعوام، والتي كانت موجودة داخل المنزل لحظة وقوع الجريمة، حيث أشارت إلى أن والديها كانا يتشاجران بشكل مستمر مساءاً، مضيفة: “والدتي لا تحب والدي، لم يقدم على ضربها ليلة الجريمة وإنما صرخا على بعضهما البعض، كان والدي مستلقياً في الغرفة، وكنت مستلقية برفقة والدتي وشقيقي في المطبخ حينها”.

وتابعت الطفلة: “قاتل والدي يدعى ابراهيم، لقد تركت له والدتي نافذة الحمام مفتوحة، دخل وهو يحمل سكيناً وعصا، ضربت والدتي والدي بالعصا، من ثم تشاجر والدي وابراهيم، وأقدمت والدتي على طعن والدي لمرتين بسكين في ظهره، لقد رأيتهما يحملانه إلى خلف المنزل، ويضعانه داخل الكيس”.

وطالب الادعاء العام بتجريم المتهمين جريمة “القتل مع سبق الاصرار والترصد”، والحكم عليهما بالسجن المؤبد.

بدورها قررت لجنة المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى جلسة أخرى، بحسب الوكالة.

زر الذهاب إلى الأعلى