حوادث و جرائم

مزّق جسدها بـ16 طعنة.. أردني يقتل زوجته في الإمارات وموجة غضب على مواقع التواصل

في حادثة مأساوية، أقدم زوج أردني على طعن زوجته المهندسة الفلسطينية لبنى منصور بـ16 طعنة؛ إثر خلافات بينهما في دولة الإمارات المتحدة.

 

جثة في السيارة
وبحسب بيان شرطة الشارقة، فقد تم العثور على جثة المهندسة في سيارتها بإحدى المناطق في الشارقة، وتمكنت الأجهزة المعنية من القبض على الجاني.

 

كانت البداية ورود بلاغ من سيدة لغرفة العمليات في الشارقة، يفيد باختطاف ابنتها من قبل شخص معروف لديهم. وتوجد خلافات سابقة. وذلك بأحد مواقف السيارات التابعة لمقر سكنها في الشارقة.

وتبين بمعاينة الكاميرات المتواجدة في الموقع، أن الشخص قام بمهاجمة السيدة في سيارتها بموقف سيارات المبنى الذي تسكن به.

كما أظهرت الكاميرات أيضاً أن الجاني وجّه للضحية عدة طعنات نافذة، وفر هارباً بسيارتها، وهي معه في المركبة.

 

إلى ذلك، قال نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالشارقة، العقيد فيصل بن نصار، إنه من خلال إجراءات البحث والتحري التي قام بها فريق البحث، تم العثور على سيارة المجني عليها، وجثتها بها.

وأشار العقيد إلى أنه بالبحث والتحري وجمع الاستدلالات، ساهمت في تحديد موقع الجاني بدقة بعد هروبه. حيث وجد مختبئاً في أحد الشواطئ.

كما أكد العقيد أنه تم إلقاء القبض على الجاني في زمن قياسي لم يتعدَّ (120) دقيقة.

 

خلافات شخصية
وبالتحقيق معه، اعترف الجاني بقتل المجني عليها، بسبب خلافات شخصية، وجرى تقييد قضية ضد الجاني وتحويلها للنيابة العامة.

وتنحدر المهندسة لبنى منصور من بلدة جوريش بقضاء نابلس وتم فتح عزاء لها هناك، وهي خريجة قسم الهندسة الصناعية بعام 2018 من جامعة العلوم والتكنولوجيا.

يأتي ذلك بينما سادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ غرد حساب سيدة تدعى آية وقالت: “لبنى منصور 24 سنة ضحية اليوم، لبنى من قرية جوريش جنوب نابلس عايشة واتجوزت بالإمارات، قررت تطلق، كان بينها وبين طليقها محاكم كمان يومين القضية لصالحها، الشيء اللي ما اتحمله طليقها وقرر يستناها تحت بيتها وبس طلعت طعنها وقتلها بدم بارد”.

فيما علقت عزة على حسابها بموقع تويتر: “ضحية جديدة من ضحايا النساء، لبنى منصور، مهندسة أردنية ماتت بـ15 طعنة على يد زوجها في الإمارات العربية المتحدة. لن تقف سلسلة الدماء طالما الصمت سيد الموقف”.

أما دعاء فقد علقت على تويتر وكتبت :”الخميس كان خبر قتل إيمان إرشيد بـ5 طلقات (رحمها الله)، واليوم خبر قتل لبنى منصور بـ16 طعنة (رحمها الله) نحن نتحدث عن وحوش بشرية”.

فيما قالت زينب عويضة: “لبنى منصور مهندسة أردنية من أصل فلسطيني قتلها زوجها في الإمارات بـ15 طعنة في جسدها، ضحية جديدة والجرائم ستستمر طالما هناك من يبرر للقاتل بحجج واهية وتافهة، ليس هناك أي سبب يشرع لأي إنسان أن ينهي حياة إنسان آخر.. ولو تم محاسبة القاتل في كل مرة كما يجب لما وصلنا إلى هذا التوحش!”.

 

 

عربي بوست

زر الذهاب إلى الأعلى