عقارية

معرض (CNR) للعقارات يهدف تحقيق مبيعات للمستثمرين الخليجيين بقيمة 500 مليون دولار

يهدف معرض (2015 – CNR) الدولي الثالث  لشراء وتأجير العقارات، والتمويل، الذي تنظمه شركة جي إن آر (CNR)  للعقارات، تحقيق مبيعات بقيمة 500 مليون دولار أمريكي، للمستثمرين من دول الخليج العربي.

ويشارك في المعرض الذي سيقام في يشيل كوي (Yeşilköy) بمدينة إسطنبول. الكثير من الشركات الرائدة في قطاع العقارات في الدول التي تتمتع بموقع جغرافي قريب من تركيا. وعلى رأسها دول الخليج العربي، والعراق، وإيران، والأردن، واليونان، وجمهورية شمال قبرص التركية، فضلا عن الولايات المتحدة الأمريكية، والبرتغال.

وتسعى شركة جي إن آر، لجذب أكثر من 5 آلاف مستثمر ومجموعة ناشطة في مجال العقارات. هادفة بذلك استقبال أكثر من 40 ألف زائرا من داخل تركيا وخارجها. خلال أيام المعرض الممتدة بين يومي (4-8) تشرين الثاني/ نوفمبر القادم.

ووقعت شركة جي إن آر التركية في هذا الإطار، بروتوكول تعاون مع مجموعة “دليل” السعودية الرائدة في قطاع العقارات، بهدف تقوية العلاقات الاستثمارية والاقتصادية مع دول الخليج العربي.

وبلغ مجموع شراء المستثمرين العرب للعقارات خلال النسخة السابقة من معرض جي إن آر لعام 2013، نحو 120 مليون دولار أمريكي. في حين تهدف الشركة التركية رفع هذا الرقم ليبلغ نحو 500 مليون دولار أمريكي للعام الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى