حوادث و جرائم

مقتل طفل سوري والأب يروي التفاصيل .. شجار بالأسلحة النارية بين مجموعتين في تركيا

تسبب شجار مسلح بين مجموعتين من الأتراك في مدينة غازي عنتاب جنوب البلاد بمقتل طفل سوري بعد إصابته بطلق ناري بالخطأ أثناء لعبه في الشارع أمس.

وبحسب موقع “haber turk” فقد أُصيب الطفل السوري “محمد حسين” 8 أعوام، بجروح خطرة في بطنه أثناء لعبه بالكرة في الشارع نتيجة اشتباكات مسلحة بين مجموعتين في منطقة “نور تبه” بحي الشهيد كامل.

وأضاف الموقع التركي أن الطفل “محمد” نُقل فور إصابته إلى المستشفى الشهيد كامل، لكن على الرغم من كل محاولات إنقاذه إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته البالغة، فيما قام والده عبد الله حسين (34 عاماً) بتسلم جثته والقيام بإجراءات دفنه وسط حزن كبير لأهله وأقاربه.

 

وبيّن الأب عبد الله أنه حزين جداً على مفارقة طفله الوحيد الذي قضى بعد مشادة كلامية بين مجموعتين وسط الشارع لسبب غير معروف تطورت إلى قتال مسلح، مشيراً إلى أنه بينما كانت المجموعتان تطلقان النار على بعضهما البعض، أصابت طلقات من بندقية آلية بطن طفله الصغير “محمد” خلال لعبه في الشارع.

وطالب الأب “عبد الله” الشرطة التركية بالقبض على الفاعلين وإنزال أقسى عقوبة بحقهم بعد ارتكابهم هذا الجرم بحق الطفل الصغير خلال زيارته منزل عمه في عنتاب، في حين أشار موقع “haber turk” إلى أن الشرطة فتحت تحقيقاً بالحادث واعتقلت عدداً من الأشخاص المتورطين فيه.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى