عقارية

يلوفا الأكثر جاذبية للعرب تحتضن المعرض الدولي للعقارات

تحتضن مدينة يلوفا غرب تركيا وأكثر المدن استقبالا للاستثمارات العربية في قطاع العقارات خلال الفترة القادمة المعرض الدولي للعقارات لتقدم مشاريعها الجديدة أمام زوار المعرض ورواده القادمين من جميع أنحاء العالم.

و ستشهد الفترة المقبلة، عقد مؤتمر صحفي لرئيس مجلس إدارة مجموعة الشركات التجارية التركية، إمره تاتار، بالتعاون مع غرفة تجارة يلوفا، إضافة إلى وضع الخطوط العريضة لأول مشروع سيتم طرحه خلال المعرض.

كما من المتوقع أن يشهد المعرض الدولي للعقارات في مدينة يلوفا عقد قمة عربية تركية في الفترة ما بين 14و16 أغسطس/ آب المقبل، لبحث سبل ضخّ استثمارات جديدة في قطاع العقارات، سواء من خلال المستثمرين الأفراد أو الشركات والمؤسسات.

ومن المنتظر أن تشهد القمة العربية التركية إلقاء نظرة عامة على الجغرافيا العربية وقطاع العقارات في العالم، إلى جانب بحث فرص الاستثمارات في قطاع العقارات ومستقبله خلال الفترة المقبلة.

يشارك في القمة العربية التركية عدد من المستثمرين الأفراد والشركات من الدول العربية وغير العربية من بينها: المملكة العربية السعودية , الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، أذربيجان، المغرب، مصر، إيران والعراق.

ويعتبر المعرض الدولي للعقارات في مدينة يالوفا فرصة لرجال الأعمال والمستثمرين المحليين لعرض مشروعاتهم أمام نحو 15 ألف سائح وزائر للمعرض.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم، ارجو ارسال الموقع الالكتروني ويب لمعرض البناء في يلوفا وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى