أخــبـار مـحـلـيـة

يواجهان السجن 5 سنوات.. محاكمة الشيف بوراك ووالده

 

يواجه الشيف التركي بوراك أوزدمير والده إسماعيل أوزدمير  محاكمة في إسطنبول قد تكون فيها العقوبة السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات بزعم أنهما قاما بإنشاء منشآت غير مصرح بها .

في الجلسة الأولى التي عُقدت في محكمة الجنايات الابتدائية بإسطنبول ، كان المتهم إسماعيل أوزدمير ومحاموه حاضرين. في الجلسة ، مثل محمد بوراك أوزدمير بمحاميه.

قال المدعى عليه إسماعيل أوزدمير ، الذي قدم دفاعه في الجلسة ، إن العقار المعني يخصه وقال: “لقد أجريت تجديدًا بسيطًا على العقار المعني. كما حصلت على إذن من البلدية لعملية تجديد بسيطة. وقال “لا أقبل التهمة الموجهة لي” ، وطالب بتبرئته.

قال محامي المتهم بوراك أوزدمير إنه لم يستطع تجهيز موكله لأنه كان بالخارج ، وأن هناك طلبًا بالكشف ، وأنهم لم يقبلوا الجريمة المنسوبة إليهم.

وطالب النائب العام الذي طلب رأيه في الجلسة بتصحيح النقاط المفقودة.

بإعلان قرارها المؤقت ، أجلت المحكمة الجلسة ، وحكمت بإعطاء محامي المتهم محمد بوراك أوزدمير وقتًا لإعداد موكله ، وطلب من وزارة الثقافة والسياحة المشاركة ، وتصحيح الأمور المفقودة.

في لائحة الاتهام التي أعدها مكتب المدعي العام في اسطنبول ، لوحظ أنه عند تلقي إشعار بأنشطة البناء غير المصرح بها ، لم يكن من الممكن دخول المنطقة الخاضعة للشكوى ، وتقرر أن المبنى كان قيد الإنشاء و التطبيق لم يكتمل بعد.

كما ورد في لائحة الاتهام أنه لم يتم العثور على وثيقة تصريح بخصوص الأعمال المنفذة في المنطقة.

المصدر: فريق تحرير تركيا الآن

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى