ريـاضـيـة

13 ليرة تركية غرامة على مصطفى محمد بعد مباراة فريقه الأخيرة

خفضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد التركي لكرة القدم، عقوبة الإيقاف بحق المصري مصطفى محمد، مهاجم غالاطة سراي، إلى مباراة واحدة بدلا من اثنتين، على خلفية نيله البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد أنقرة غوجو.

وأوضحت لجنة الانضباط في بيان حرمان مصطفى محمد من المشاركة في مباراة فريقه القادمة ضد سيفاس سبور، إضافة لتغريمه 13 ألف ليرة تركية (1700 دولار).

ويأتي القرار عقب رفض الاتحاد التركي طعن قدمه غالاطة سراي، لإلغاء البطاقة الحمراء، وأحال ملف المهاجم المصري إلى لجنة الانضباط، التي خفضت العقوبة.

وشهدت مباراة أنقرة غوجو وغالاطة سراي في الجولة 28 من الدوري التركي الممتاز، طرد مصطفى محمد مع حلول الدقيقة 57، بعد استخدم لاعب الزمالك السابق مرفقه في وجه لاعب أنقرة غوجو في التحام هوائي، اعتبره الحكم متهورا.

وقدم مصطفى محمد مستوى لافت رفقة ناديه الجديد منذ انضمامه إليه في الانتقالات الشتوية الفائتة، إذ نجح في تسجيل خمس أهداف في مسابقة الدوري وهدف وحيد في كأس تركيا.

وتعاقد غلاطة سراي مع مصطفى محمد بشكل إعارة تمتد عام ونصف مقابل مليونين دولار، على أن يتم دفع 4 ملايين دولار لنادي الزمالك في حال تفعيل بند شراء عقد اللاعب بعد نهاية فترة الإعارة، ليكون الإجمالي 6 ملايين دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق