مـنـوعــاتمشاهير

بحجم ثروة.. فنانة تركية تشعل وسائل التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن سعر أطباق طعامها

أثارت الفنانة التركية “بانو ألكان” صدى واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن سعر طقم “أطباق” الطعام في منزلها، والتي ادّعت أنّها اشترته بـ مليون ونصف المليون ليرة تركية، أي ما يعادل 220 ألف دولار أمريكي.

ولفتت صحيفة ملييت، إلى أنّ الممثلة التركية الشهيرة، الملقّبة بالأفروديت، هزّت وسائل التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن سعر طقم الطعام الأثري والذي اشترته بـ مليون ونصف المليون ليرة تركية.

 

وتناقلت وسائل الإعلام التركية، الخبر، تحت عنوان “سعر أطباق طعام بقيمة ثروة حقيقية”، فيما نقلت بعض الوسائل الأخرى الخبر تحت عنوان “أطباق بثمن منزل فاره بإسطنبول”.

 

 

ولفتت ملييت في خبرها الذي أرفقته مع صورة للأطباق، إلى أنّ الفنانة التركية تعرّضت لموجة انتقادات كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استهجن البعض تصريحاتها عن سعر أطباقها وخصوصا في ظل المعاناة التي يشهدها العالم.

وتعرّضت الفنانة لموجة انتقادات عارمة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وصفها البعض بالكاذبة.

 

 

ومن بين أبرز التغريدات

عفراء ميرت: “كم هذه الفنانة مثيرة للشفقة، دائما ما تضع نفسها بمثل هذه التصريحات في موضع سخرية”.

أحمد يالشن: “لا تصدقوها، ذات مرّة ادّعت أن سعر الأطباق 60 مليون، ومرّة أن سعره 90 مليون”.

من هي بانو ألكان؟

بانو ألكان إحدى أشهر الفنانات التركيات، والتي لمع نجمها في ثمانينات القرن الماضي، بالأدوار الجريئة التي مثّلتها، وهي من مواليد 1 نيسان 1958 في كرواتيا، حيث غيّرت اسمها إلى بانو ألكان بعد أن كان ريز ريمكا، وذلك عقب حصولها هي وعائلتها على الجنسية التركية إثر هجرة والديها إلى “أدرنة قابي” بتركيا عام 1966.وتُعرف بانو ألكان بحياتها الفارهة، حيث تعدّ واحدة من أثرى الفنانات التركيّات على الإطلاق، وذلك بفضل الشهرة الكبيرة التي حققتها في السينما التركية، حيث وصفت أدوارها بالجريئة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق