مـنـوعــات

بغرف قياس تفاعلية وتقنيات جديدة لاختيار الأشكال والألوان .. أمازون ستطلق أول متجر ملابس لها على الإطلاق

أعلنت شركة أمازون عن خطط لفتح أول متجر ملابس واقعي، وسيتمكن المتسوقون من طلب الملابس مباشرة وتجربتها في غرف تغيير الملابس.

 

 

وقالت صحيفة Mirror البريطانية، إنه سيطلق على المفهوم الجديد اسم Amazon Style وسيفتتح في وقت لاحق من هذا العام في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

اختيار الملابس بواسطة الـ QR لتحويلها إلى غرف القياس

 

 

بحسب الصحيفة ذاتها، سيكون هناك رموز QR على الملابس داخل المتجر، والتي سيتعين على المتسوقين مسحها ضوئياً باستخدام تطبيق التسوق من Amazon لمعرفة الأحجام والألوان الأخرى المتاحة لتجربتها.

 

وبمجرد مسحها ضوئياً، سيتمكن العملاء بعد ذلك من إرسال الملابس التي يحبونها إلى غرفة القياس، جاهزة لهم لتجربتها، وسيكون “الموظفون البشريون” على استعداد لتقديم الملابس للمتسوقين.

 

 

أمازون: ستكون لدينا غرف تغيير ملابس تفاعلية

 

تقول أمازون إن غرف تغيير الملابس ستكون تفاعلية، مع شاشات تعمل باللمس على الحائط للسماح للعملاء بطلب الملابس بأحجامٍ وأنماطٍ مختلفة.

أخيراً، سيوصي تطبيق التسوق الجديد أيضاً بأزياء مماثلة للمتسوقين، تُنتقى بواسطة الخوارزميات التي ستحلل تفضيلاتهم.

 

ستبقى معظم ملابس المتجر في الجزء الخلفي من المنشأة، مع عرض عينة واحدة من كل عنصر على صالة المبيعات ليطلع عليها المتسوقون.

وفيما يتعلق بالعلامات التجارية التي ستكون متاحة، قالت أمازون إنها ستشمل “مفضلات العملاء وعروض أمازون الحصرية” بالإضافة إلى مصممين “جدد وجديرين بالملاحظة”.

وتم ضبط الأسعار في المتجر، الذي سيبيع أيضاً الأحذية والإكسسوارات، لتكون هي نفس الأسعار على الإنترنت.

وسيتمكن العملاء من تسليم مرتجعاتهم من أمازون في المتجر، وسيتمكنون من تسلم الطلبات عبر الإنترنت من هناك أيضاً.

 

الدفع عبر مسح راحة اليد

 

وفي متاجر أمازون الواقعية الأخرى، سيسمح بعضها للعملاء بالدفع عن طريق مسح راحة يدهم، وسيكون هذا هو الحال في مفهوم التسوق الجديد.

افتتحت أمازون للتو السوبر ماركت الواقعي الخامس عشر في المملكة المتحدة. وأصبحت المتاجر الآن باسم Amazon Fresh وتستخدم تقنية خالية من الدفع حتى لا يحتاج المتسوقون إلى مسح العناصر للدفع مقابل سلعهم.

عربي بوست
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق