مـنـوعــات

7 مشروبات سحرية للتخلص من السموم في الجسم

التخلص من السموم والعناصر الضارة في الجسم، ليس بالأمر السهل، وعادة ما كانت تستخدم المياة للتخلص من هذه المواد، ولكن هناك العديد من المشروبات الأخري، التى يمكنها أن تصبح حلا سحريا للتخلص من هذه السموم، وهذا ما خلصت آليه نتائج الباحثة الفرنسية  أوليفيا شارليه، من جامعة “باريس”.  

حيث قدمت الباحثة الفرنسية لقراء مجلة “فام أكتويل” الفرنسية الأسبوعية،7 أنواع من المشروبات والعصائر من نباتات طبيعية مفيدة للصحة، والتى من شأنها أن تخلص الجسم من السموم والعناصر الضارة، وتحميه من الأمراض.

ونصحت أوليفيا القراء بالإبتعاد عن الصودا والمشروبات الغازية قدر الإمكان، وطالبتهم باستبدال هذه المشروبات، باحتساء نبات “الزعتر” المغلي، والذي لديه القدرة علي تطهير الجهاز التنفسي وحمايته خلال فصل الشتاء، كذلك نبات “ندى البحر” الذي يحمي الكبد، أما نبات “الترنجان” فهو يعمل على توازن الجهاز العصبي ويساعد على نوم هادئ.

وتضيف “شارليه”: إن نبات “الريحان” يعمل على تفادي الاضطرابات الهضمية ويساعد على النوم، كذلك عصير “العرقسوس” الذي يسهل عملية الهضم، وينشط الجهاز المناعي، أما “القرفة” فهي تخفض الاضطرابات الهضمية، وأخيراً “الخرشوف” الذي ينشط عملية تطهير الكبد ويهدئ الآلام الروماتيزمية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق