أخــبـار مـحـلـيـة

وزير النقل التركي يزف بشرى سارة لأهالي اسطنبول

صرح وزير النقل والبنية التحتية عادل كارا إسماعيل أوغلو في بيان له، إن أعمال خط باشاك شهير-كايا شهير  البالغ طوله 6.2 كيلومتر، قد اكتملت .

وأكد إسماعيل أوغلو في بيان له “أن هناك وقتًا قصيرًا لافتتاح خط مترو باشاك شهير – كايا شهير ، وأن هناك 4 محطات في المشروع البالغ طوله 6.2 كيلومترًا بدءًا من باشاك شهير متروكنت ، وهي أونوركنت ومستشفى شهير ومحطات كايا شهير وكايا شهير ميدان.

ومعربًا عن أن خط المترو لديه القدرة على خدمة 70 ألف راكب في اتجاه واحد في الساعة عن طريق مركبات ذات سرعة تصميم 80 كيلومترًا ، وشدد إسماعيل أوغلو على أن أجندتهم الملحة هي الزلازل ، لكنهم يواصلون العمل بنجاح في جميع المشاريع التي هي قيد الإنشاء في جميع أنحاء تركيا .

وأضاف كارا اسماعيل أوغلو: “إننا نزيل بسرعة الآثار التي خلفها الزلزال. وسنلتئم الجراح بسرعة ، وسننشئ مدنًا أقوى وأكثر تطوراً”.

وقال إسماعيل أوغلو: “نحن نفعل كل ما وعدنا به شعبنا، والذي سيمهد الطريق لمواطنينا ، وينير مستقبلهم ، ويجعل حياتهم أسهل.” تركيا العظمى والقوية ، التي نشأت نتيجة جهودنا على مدار 20 عامًا ، نحاول ولله الحمد الوفاء بوعودنا وأخذ نفس عميق من خلال تلبية الاحتياجات الملحة لمواطنينا. لقد كنا دائمًا مع مواطنينا في الكوارث والأوبئة والأوقات السعيدة ، وسنظل كذلك “.

المصدر: فريق تحرير تركيا الآن

زر الذهاب إلى الأعلى